كلوب مودعا هندرسون.. سنفتقد لاعب مقاتل وقائد حقيقي فى الملعب

كلوب مودعا هندرسون.. سنفتقد لاعب مقاتل وقائد حقيقي فى الملعبهندرسون وكلوب

رياضة27-7-2023 | 16:35

ودع المدير الفني ل ليفربول "يورجن كلوب" لاعبه المنتقل حديثا لنادي الاتفاق السعودي وتحدث عن مسيرة اللاعب في ليفربول خلال فترة تواجد كلوب ، وقال :"عندما وصلت هنا قبل سبعة سنوات ونصف كان مصابًا وكان أمر صعب عليه كقائد جديد وكان لديه رغبة قوية بإثبات ذاته على الملعب وخارجه، اتذكر عندما جاء إلى مكتبي وطلب مني التواجد بالمباراة ضد توتنهام واستغربت من الرغبة هنا في انجلترا بالحماس للعودة للعب، اتفهم أن كان لديه رغبة حقيقية إثبات قيمته للنادي".

وتابع أعلم بأنه كان قرارًا صعبًا على هندرسون وكنت بالقرب منه عند اتخاذ القرار. نعم شيء محزن وغريب لأنه القائد الوحيد الذي كان لدي خلال وقتي ب ليفربول لكن هذا الإنتقال شيء مثير بالنسبة له.

وأتم كلوب الأخبار كانت واضحة منذ فترة لذا تأقلمنا نوعًا ما. هذه هي كرة القدم وهذه هي الحياة، شيء طبيعي. عندما عدنا يوم الإثنين ل ليفربول كان هندرسون في المقر التدريبي لتوديعنا جميعًا وهذه لفتة طيبة منه.

وتابع كلوب "سنفتقده بشدة، سنفتقده بدون شك كلاعب وكرجل بالفريق لكن كما قُلت، هذه هي كرة القدم".

وأكد "كنت أعرف جوردان هندرسون قبل وصولي ل ليفربول واحببته كثيرًا كلاعب كرة قدم وبخط الوسط كمحور، الطاقة التي يقدمها على أرض الملعب والقيادية وكل هذه الأمور، أحببت الكثير مما كان يقدمه".

"رحلة هندرسون كانت قصة ناجحة للغاية، أعلم وحتى بالحياة عمومًا الناس تقدرك عندما ترحل. أعتقد أنه لم يتلقى الإحترام والتقدير الذي استحقه على مدار السنوات، نعم تلقى ذلك لكن ليس من الجميع. الموسم الماضي لم يكن ناجحًا جدًا لكنه يغادر وهو بالقمة وهذا شيء جيد".

"بالمستقبل عندما ينظر الناس سيُدركون أن جوردان هندرسون كان القائد بفترتنا الأكثر نجاحًا وقائد أول لقب "بريميرليج" لنا، هذه مسيرة مميزة ويجب عليه أن يفخر بها".

"هندو لاعب متكامل، لديه قوة بدنية لكن ايضًا لاعب فني رائع لكن بسبب تمركزه احيانًا وأدواره فلا يُظهرها خاصة وأنه من نوع اللاعبين المقاتلين. لن تكون قائد ل ليفربول ولا أن تلعب أهم المباريات دون أن تكون متميّز فنيًّا. لقد تحسن كثيرًا هنا ولعب بعدة مراكز وأبلى بشكل جيد بل وحتى لعب كقلب دفاع وكإرتكاز ايضًا".

"دعني أقول أن هذا الوسط المكون من فابينيو وهندو وجيني وميلنر لم يقل أحد أنهم خط وسط ناجح لأنهم افتقدوا لشيء ما على حسب رأي البعض لكن لم يفتقدوا لأي شيء، كان خط وسط متكامل و هندرسون كان ذو أهمية قصوى".

"لقد سجل أهداف رائعة، نعم لم يسجل كما كان يمكن أن يسجل لكن بعض الأهداف كانت رائعة ولن أنسى هدفه ضد تشيلسي، لاعب رائع وجيد جدًا وذو شخصية إحترافية وشخصية مميزة وهذا ما تحتاجه لتلعب بنادي ليفربول لهذا الوقت الطويل".

أضف تعليق

إعلان آراك 2