محافظ بني سويف يتفقد تجهيزات مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة

محافظ بني سويف يتفقد تجهيزات مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةمحافظ بني سويف يتفقد تجهيزات مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة

محافظات27-7-2023 | 17:01

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الأعمال الإنشائية والتجهيزات الفنية بمركز التشغيل والتحكم بمقر الديوان العام، والذي يتم تنفيذه وفقًا للتصميم الموحد لمراكز سيطرة الشبكة الوطنية على مستوى الجمهورية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضحت محافظة بني سويف - في بيان اليوم الخميس - أن المركز يهدف إلى تحقيق السيطرة الكاملة من خلال التعاون بين جميع الجهات لسرعة احتواء ومجابهة كافة أنواع الطوارئ والأزمات والكوارث خلال مدة زمنية محدودة، وأيضاً دعم خطط التنمية المستدامة عن طريق استخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة في إطار شبكة موحدة ومؤمَّنة بالكامل لجميع الجهات المعنية بالدولة طبقاً لأحدث المعايير.

وتجدر الإِشارة أن مشروع الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة هو شبكة وطنية متكاملة تهدف إلى دعم خطط التنمية المستدامة، وتهدف إلى توفير خدمات الطوارئ والسلامة العامة، من خلال شبكة موحدة طبقا للمقاييس العالمية التي تتكون من مركز سيطرة متكامل في نطاق العاصمة الإدارية، ومستهدف 27 مركز سيطرة في المحافظات، و32 مركزا رئيسيا متحركا، متمثلة في الجهات ذات العمل الميداني.

وفي سياق آخر، في ضوء تكليفات محافظ بنى سويف، تفقد سامي علام السكرتير العام المساعد مشروعات الدواجن المركزية شرق النيل لمتابعة منظومة العمل بالمشروع ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني وتوفير بيض المائدة للمواطنين بأسعار مناسبة، وذلك في حضور المهندس ناصر النحوي مدير المشروع.

واطمأن السكرتير العام المساعد على انتظام العمل بالمشروع، وتفقد منفذ البيع بمحطة السادات لإنتاج بيض المائدة، وتابع سير العمل بالمحطة، والاطلاع علي كميات وحجم الإنتاج وأعمال البيع للجمهور، حيث ناقش مستجدات الوضع بالمشروع .

وأشار إلى أنه اعتباراُ من الأسبوع المقبل سيتم إنتاج الدورة الجديدة للدواجن بطاقة إنتاجية 47 ألف طائر، مما يسهم في زيادة المعروض من البيض وتوافره بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين والسوق المحلى من تلك السلعة الحيوية التي يزداد عليها الطلب أثناء الدراسة.

أضف تعليق