لهذه الأسباب.. نساء رفضن الزواج بالدنجوان "رشدي أباظة"

لهذه الأسباب.. نساء رفضن الزواج بالدنجوان "رشدي أباظة"لهذه الأسباب .. نساء رفضن الزواج بالدنجوان رشدي اباظة

ثقافة وفنون28-7-2023 | 04:16

رشدي أباظة حلم الكثير من الفتيات، وهو دنجوان الشاشة المصرية بلا منازع، رغم تعدد علاقاته النسائية وتعدد زيجاته إلا أن هناك من رفضن الارتباط به لأسباب مختلفة..

يسرا

بسبب صغر سنها عن عمر ابنته قسمت رفضت يسرا الارتباط بالدنجوان رشدي أباظة، الذي وقع في حبها في كواليس فيلم "بياضة" الذي تم إنتاجه عام 1980.

ماجدة الصباحي

قصص حب عديدة جمعت رشدي أباظة وماجدة الصباحي في بعض الأفلام التي جمعتهما لعل أشهرها "المراهقات"، و "حواء على الطريق"، وفي الحقيقة وقعرشدي أباظة في حب ماجدة وتقدم بالفعل للزواج منها لكن أهلها رفضوه نظرا لما يقال عنه من تعدد علاقاته النسائية.

سميرة توفيق

فنانة لبنانية شهرتها في بلدها لبنان فقط لانها لم تشارك في اعمال مصرية لكنها شاركت العديد من الفنانين المصريين في اعمال فنية مثل كمال الشناوي و رشدي اباظة الذي عندما شاهدها وقع في حبها اثناء مشاركتها في فيلم "بدوية في باريس" وتقدم للزواج منها ولكن عائلتها رفضت لأنها عائلة محافظة وهو شخص منفتح ولديه العديد من العلاقات النسائية.

هند رستم

هو الدنجوان وهي مارلين مونرو الشرق وملكة الاغراء، لذا وقع في حبها اثناء مشاركتها في فيلم "صراع في النيل" لكنها رفضت الارتباط به وفضلت عليه وقتها الدكتور محمد فياض الذي تزوجته عام 1961.

سميحة توفيق

اكتشفها يوسف وهبي، واشتهرت سميحة توفيق بأدوار الاغراء وتنافس كلا من فؤاد المهندس و رشدي اباظة على حبها ولكنها رفضت الزواج منهما.

زينات علوي

كانت لدى زينات علوي عقدة من الرجال والزواج بسبب والدها الذي كان يتعامل معها بقسوة، وفي اثناء مشاركتها في فيلم "الزوجة 13" حاول رشدي اباظة التقرب منها ولكنها رفضته حرصا على علاقتها بصديقتها سامية جمال.

كاميليا

بدأت قصة حبهما في فيلم "امرأة على نار" وكان يحبها كثيراً ولكن الملك فاروق كان معجباً بها هو الاخر، وعندما علم بعلاقتهما ارسل رسالة تهديد لرشدي بالابتعاد عنها حرصا على حياته، وهو الذي صرح بذلك ف احد لقاءاته التلفزيونية وقال انها كانت تغار عليه كثيرا وبمجرد رؤيته في الاوبرج يجلس مع امرأة اخرى قامت بصفعه امامها على وجهه مرتين، وقال انها المرأة الوحيدة التي فعلت ذلك، وبعد وفاتها اثر سقوطها بالطائرة قرر شراء شقتها والاحتفاظ بكل ما فيها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2