هنيدي يروج للعرض الخاص لفيلم "مرعي البريمو" بطريقة كوميدية

هنيدي يروج للعرض الخاص لفيلم "مرعي البريمو" بطريقة كوميديةمحمد هنيدي

ثقافة وفنون28-7-2023 | 21:10

روج الفنان محمد هنيدي، اليوم الجمعة، للعرض الخاص لفيلمه الجديد "مرعي البريمو" بطريقة كوميدية، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك".

هنيدي

ونشر هنيدي بوستر الفيلم تتصدره صورته وهو جالس على سيارة نصف نقل محملة بالبطيخ، وبالأعلى السؤال التالي: "كم بطيخة في الصورة؟".

وعلق هنيدي على البوستر قائلاً: "اللي عايز يحضر العرض الخاص السري للفيلم.. يقولنا فيه كام بطيخة في الصورة، هنختار خمسة من اللي هيجاوبوا صح يشوفوا الفيلم قبل أي حد، وكمان هسلمهم جايزة المسابقة بطيخة في حضور الإعلام وقنوات التلفزيون".

كانت الشركة المنتجة لفيلم "مرعي البريمو" قد قررت طرحه بدور العرض السينمائي في 2 أغسطس المقبل، للمنافسة على إيرادات موسم الصيف الحالي، حيث قامت الشركة بطرح البوستر الرسمي للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي للدعاية له قبل طرحه في شباك تذاكر بدور العرض السينمائي.

وأطلق الفنان محمد هنيدي "بطل الفيلم"، خلال الفترة الماضية أيضًا، حملة دعائية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشويق جمهوره لفيلمه الجديد "مرعي البريمو" من خلال البوستر الرسمي والذي يضم كل أبطال الفيلم، وهو عبارة عن سيارة نصف نقل محملة بالبطيخ وعلى نفس السيارة صور كل أبطال الفيلم، وعلق هنيدي على صورة البوستر، قائلاً: "مرعى البريمو وجماعته يوم 2 أغسطس بدور العرض".

وتدور أحداث الفيلم حول الفنان محمد هنيدي الذي يجسد شخصية "مرعي البريمو" تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتي تعمل معه في تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

الفيلم بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسى، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

ويسجل "مرعي البريمو" عودة للمخرج الكبير سعيد حامد إلى السينما مرة أخرى بعد غياب 14 عامًا منذ عرض فيلم "طباخ الرئيس"، وتشهد عودته تكرار تعاونه مع النجم محمد هنيدي الذي قدم معه عدة أعمال سينمائية منها "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا أنا يا خالتي" و"جاءنا البيان التالي" و"صاحب صاحبه" والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2