أحدثهن وفاء عامر.. فنانات على كرسي المذيع

أحدثهن وفاء عامر.. فنانات على كرسي المذيعاحدثهن وفاء عامر .. فنانات على كرسي المذيع

ثقافة وفنون29-7-2023 | 03:00

انتشر في الآونة الأخيرة ظهور فنانات على كرسي المذيع، حيث لم يكتف الفنان حالياً بظهوره في المسلسلات والأفلام وقرر ظهوره أيضاً على الفضائيات وذلك نظراً لحضورهم الكبير وجمهورهم العريض.

وفي التقرير الآتي، نستعرض لكم بعض الفنانات اللاتي جلسن على كرسي المذيع:

وفاء عامر

تخوض الفنانة وفاء عامر أولى تجاربها في عالم تقديم البرامج التلفزيونية، من خلال برنامج جديد على قناة "هي".

وأعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بانضمامها إلى قناة هي، ونشرت فيديو تشويقياً قالت فيه: "يا ترى إيه حكاية هي؟ وهنعمل إيه في هي؟، ومن هي؟، انتظروني في مفاجأة جديدة هقولكم عليها، مع هي وبس".

منال سلامة

تقدم الفنانة منال سلامة برنامج يحمل اسم "حلو الكلام" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، والبرنامج اجتماعي يشتمل على فقرات عديدة منها فقرة فنية، وطبية، وفقرة المطبخ، وفقرة دينية، واستضافة النماذج الإيجابية الناجحة في المجتمع.

منى عبد الغني

تقدم الفنانة منى عبد الغني برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، على قناة cbc، والذى يذاع من السبت إلى الأربعاء الساعة 3 عصراً، وهو برنامج نسائي يتضمن العديد من الفقرات التي تهم المرأة من طبخ ومكياج وموضة، بالإضافة إلى فقرات أخرى خاصة بالسياسة والاقتصاد، وكل القضايا الاجتماعية ولكن بعيون النساء، وأيضًا يستضيف العديد من الضيوف.

برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم محتوى هادفًا يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص، وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين، وانضمت إليهم مها الصغير زوجة أحمد السقا.


نشوى مصطفى

تقدم الفنانة "نشوى مصطفى" برنامجها "بنت البلد"، المذاع عبر فضائية "ten" مساء السبت وهو برنامج اجتماعي.


إسعاد يونس

تعد الفنانة إسعاد يونس واحدة من أشهر مقدمي البرامج، منذ سنوات طويلة، ببرنامجها «صاحبة السعادة» على قناة «dmc»، الذي تستضيف فيه مجموعة من الشخصيات المعروفة والنماذج المشرفة في مصر في أغلب المجالات.


هالة فاخر

نجحت الفنانة هالة فاخر في دور المذيع بجدارة عبر 4 برامج تلفزيونية، بدأت بـ «ريا وسكينة»، عام 2008 وشاركتها في تقديمه الفنانة غادة عبد الرازق، ثم قدمت «فاخر» برنامج «هات من الآخر» منفردة عام على قناة «صدى البلد»، ثم عادت وقدمت برنامج «انتبهوا أيها السادة»، بنهاية عام 2015 على قناة الحياة لموسمين متتالين، وعادت للشاشة ببرنامجها الرابع «هالة مصرية»، على قناة المحور.

أنغام

قدمت الفنانة أنغام برنامج غنائي يحمل اسم "أنغام" ويعد البرنامج أولى تجارب المطربة أنغام في تقديم البرامج، ويذاع على dmc يومي الخميس والجمعة، كما يعرض عبر منصة WATCH IT الرقمية، بجانب بث البرنامج عبر قناة دبي الفضائية.

ويعتبر برنامج أنغام الجديد برنامجًا فنيًا غنائيًا تستضيف خلاله نجوم الطرب والغناء من مصر والوطن العربي، ويتطرق البرنامج للحديث عن مشوار كل نجم منذ بدايته وحتى أصبح من نجوم مصر والوطن العربي، مرورًا بالصعوبات التي عاشها كل نجم خلال مرحلة معينة في مشواره الفني.

هيدي كرم

أما الفنانة هيدي كرم، فـخاضت تجربة البرامج أكثر من مرة؛ في برنامج «نفسنة» مع شيماء سيف وانتصار، وحاليًا برنامج «كلام ستات» مع شريهان أبو الحسن على قناة «On».

الجدير بالذكر أيضاً ان هناك اسماء قدموا من قبل برامج إذاعية و منهم :

شيرين عبدالوهاب

في عام 2017 قدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب، برنامجها "شيرى ستوديو"، والذي تقوم من خلاله باستضافة ثلاثة نجوم فى كل حلقة، على أن يكون منهم مطرب أو مطربة، يقوم بغناء عدد من الأغنيات طوال فترة الحلقة، كما تقوم شيرين بغناء عدد من الأغانى فى كل حلقة، حيث تؤدى فى بداية الحلقة أغنية قديمة، ثم تقوم بتقديم الضيوف وبدأ الحديث معهم فى مشاريعهم الفنية الجديدة.

غادة عادل
قدمت الفنانة المصرية غادة عادل، برنامجها "تع اشرب شاي"، والتي دارت فكرته حول استضافة نجوم الفن لتتحدث معهم بشكل عفوي، وتتخلل الحلقة فقرات ترفيهية. وهي التجربة الثانية لغادة عادل في عالم تقديم البرامج، حيث كانت أولى تجاربها في برنامج "أنا واللي بحبه" الذي عرض على قناة "نايل لايف" عام 2009.

أضف تعليق