بعد وفاة نجله.. من هم أولاد حسن يوسف؟

بعد وفاة نجله.. من هم أولاد حسن يوسف؟حسن يوسف وأسرته

ثقافة وفنون30-7-2023 | 06:55

توفى صباح اليوم الأحد عبد الله نجل الفنان صاحب الخمسة وثلاثون عامًا، غرقًا في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح.

تلقى المستشفى، البلاغ في تمام الساعة 2 صباحًا، الأمر الذي يطرح الكثير من التساؤلات كيف سمح أمن القرية لنجل حسن يوسف أن يسبح في مثل هذا التوقيت.

وبعد حالة الغرق تم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح، وتحرير المحضر اللازم، والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة بمحافظة مطروح.

رغم أن الفنان حسن يوسف أنجب 4 أولاد من زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي إلا أن الجمهور لم يتعرف إلا على عمر حسن يوسف بسبب عمله في الفن، ويبلغ "عمر حسن يوسف" 42 عامًا.

أبناء حسن يوسف

يذكر أن الفنان حسن يوسف قد رزق بأربع أولاد وهم "ناريمان ومحمود، وعمر، وعبد الله"، وهم أولاده من زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي.

ما هي أعمال عمر حسن يوسف؟

عمر حسن يوسف ولد في 12 يناير عام 1984، وهو من عائلة فنية كبير حيث إنه ابن الفنان حسن يوسف وابن الفنانة شمس البارودي، وكان أول ظهور له في عالم الفن من خلال فيلم "شارع 18".

وقدم العديد من الأعمال خلال مسيرته الفنية الذي بدأها منذ عام 2008 ومن أعماله:-

من الأفلام (حفلة منتصف الليل، قاطع شحن، بنتين من مصر، تلك الأيام، شارع 18، هز وسط البلد).

ومن المسلسلات (بالحجم العائلي، جراب حواء، الاسطورة، فرق توقيت، مسألة كرامة، أنا قلبي دليلي، المحطة اكشن نيوز، العارف بالله، المماليك).

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2