أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدأهم الأخبار المتوقعة

مصر30-7-2023 | 08:02


تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد، 30 يوليو 2023 .

القاهرة ... ينظم الأزهر الشريف، احتفالية كبرى لتكريم الطلاب الفائزين من الأزهر في المرحلة النهائية من مشروع "تحدي القراءة العربي" في نسخته السابعة، بالتعاون مع مؤسسة "مبادرات محمد بن راشد العالمية" بحضور وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني، وسفيرة دولة الإمارات لدى مصر مريم الكعبي، والمدير التنفيذي لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية الدكتور عبد الكريم العلماء، ولفيف من قيادات الأزهر، وذلك بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر.

القاهرة ... تنطلق خامس جلسات المحور السياسي بالحوار الوطني، في مركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر بحضور واسع من مختلف أطياف المجتمع، حيث من المقرر أن تناقش لجنة مباشرة الحقوق السياسية والتمثيل النيابي المندرجة تحت المحور السياسي، قانون مباشرة الحقوق السياسية، كما تناقش لجنة النقابات والعمل الأهلي حل تحديات العمل النقابي العمالي، وتناقش لجنة المحليات على مدار جلستين قانون الإدارة المحلية.

القاهرة ... يشهد مسرح الغد بالعجوزة عرض مسرحية "ستوكمان" للمخرج أسامة رؤوف، مجانا للجمهور في إطار فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، والعمل من إنتاج فرقة مسرح الغد برئاسة المخرج سامح مجاهد، وهو العرض ال(13) من سلسلة العروض التي أعلن عنها المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح في يناير الماضي تحت شعار "2023 عام جديد ومسرح جديد".

الإسكندرية... تنظم الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالإسكندرية، التابعة لوزارة السياحة والآثار، ندوة بعنوان "الإسكندرية.. بين الماضي والحاضر"، بمناسبة احتفالات العيد القومي الــ71 لمحافظة الإسكندرية.

كيجالي ... يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة للسيدات، مع نظيره النيجيري ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأفرو باسكت المقامة حاليا في مدينة كيجالي الرواندية وتستمر حتى يوم 6 أغسطس المقبل.

الطائف... يلتقي فريقا الوداد المغربي، وأهلي طرابلس الليبي، في تمام الساعة الرابعة عصرا، في المباراة التي تجمعهما على أرضية ملعب إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن لقاءات المجموعة الثانية ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل، بمشاركة 16 فريقا عربيا.

الطائف... يواجه فريق الشرطة العراقي، نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة السادسة مساء، في المباراة التي تجمعهما على أرضية إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن لقاءات دور المجموعات، ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

الطائف ... يلتقي الهلال السعودي مع السد القطري، في تمام الساعة الثامنة مساء في المباراة التي تجمعهما على أرضية إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن لقاءات دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم.

الطائف... يواجه فريق الاتحاد السعودي، نظيره الصفاقسي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء في اللقاء الذي سيجمعهما على أرضية
إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن لقاءات دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم.

تونس... يخوض البطل التونسي الأولمبي العالمي أحمد أيوب الحفناوي، نهائي منافسات 1500 متر سباحة حرة ببطولة العالم للسباحة بفوكوياكا اليابانية، في تمام الساعة 12:16 بتوقيت تونس.

أضف تعليق