وزير الرياضة يستقبل رئيس اللجنة البارالمبية لبحث عدد من الملفات الهامة

وزير الرياضة يستقبل رئيس اللجنة البارالمبية لبحث عدد من الملفات الهامةوزير الرياضة يستقبل رئيس اللجنة البارالمبية

رياضة30-7-2023 | 15:47

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بمقر الوزارة بـ العاصمة الادارية الجديدة، بالدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، لبحث بعض الملفات الهامة والخاصة بالبطولات القادمة التي تستضيفها مصر خلال الفترة المقبلة.

وتناول اللقاء استعداد مصر لاستضافة بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي، والتي تقام في الفترة من 26 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر المقبل.

كما تناول اللقاء استعداد اللجنة البارالمبية المصرية لاستضافة المؤتمر الدولي العلمي (vista) والخاص بالرياضيات البارالمبية والذي يعقد في مصر خلال الفترة من 31 أكتوبر حتى 3 نوفمبر، وتستضيف مصر أيضاً بطولة مصر الدولية الثانية للسباحة، والتي ستنطلق أواخر العام الحالي.

كما حرص الدكتور أشرف صبحي على الإطلاع والإطمئنان على استعدادات المنتخبات القومية المصرية البارالمبية والتي سوف تشارك في دورة الألعاب البارالمبية والتي ستنطلق بـ باريس في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر من العام المقبل 2024.

وأكد وزير الرياضة إنه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تقوم وزارة الشباب والرياضة بتقديم كل أوجه الدعم لللجنة البارالمبية وأبطالها، كما تحرص وزارة الشباب والرياضة دائماً على تكريمهم ومساندتهم ودعمهم بكافة سُبل الدعم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2