456 ألف جنيه إيرادات فيلم البعبع في السينما خلال 24 ساعة

456 ألف جنيه إيرادات فيلم البعبع في السينما خلال 24 ساعةصورة أرشيفية

ثقافة وفنون30-7-2023 | 16:22

حقق فيلم البعبع، إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس السبت، والتى تقدر بـ455 ألفا و547 جنيها، ولكنه يحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية لتلك الأفلام المعروضة بالسينما، حيث يأتي في المركز الأول فيلم (بيت الروبي) بإيرادات أمس التى تتجاوز 955 ألف جنيه، وذلك فحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وأشار محمود الدفراوي، أن حصيلة إيرادات فيلم البعبع تتجاوز 39 مليون جنيه والتى تكون على مدار 4 أسابيع منذ انطلاق عرضه بالسينما بالتزامن مع موسم أفلام عيد الأضحى 2023، فيما جاءت إيرادات فيلم بيت الروبي بأكثر من 112 مليون جنيه على مدار 5 أسابيع عرض بالسينما.

فيلم البعبع من بطولة (أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن الشهير بـ "توتة"، محمد أنور، باسم سمرة، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، محمد عبدالعظيم، الطفل جان رامز، والطفلة تيا حاتم)، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

تدور قصة فيلم البعبع من خلال شخصية سلطان البعبع الذي يقرر التوبة عن الإجرام، ولكنه تحدث له مفاجآت وأزمات لم تخطر له على بال، وتدور كلها في24 ساعة فقط، تقلب حياته رأسًا على عقب، وعندما يظهر طفلين في حياته وفتاة لا يعرفها، ليجد نفسه متورطًا في أمور لا يعلمها، وذلك في إطار كوميدي مليء بالأكشن والتشويق والإثارة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2