الوداد المغربي وأهلي طرابلس يتعادلان بالبطولة العربية

الوداد المغربي وأهلي طرابلس يتعادلان بالبطولة العربيةجانب من اللقاء

رياضة30-7-2023 | 18:29

تعادل فريق الوداد المغربي أمام نظيره أ هلي طرابلس الليبي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المُحالة) بمدينة أبها السعودية، وذلك في افتتاح الجولة الثانية بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية".

ففي الشوط الأول تقدم فريق الوداد بتسجيل هدفه عن طريق لاعبه أيوب العملود في الدقيقة 45+1، بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها أيوب العملود رأسية على يسار حارس مرمى أهلي طرابلس إلى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، نجح أ هلي طرابلس الليبي في إدراك التعادل في الدقيقة 48، عن طريق لاعبه أحمد كراوا بعد تسديدة قوية من أحد لاعبى الفريق الليبي من على حدود منطقة الجزاء، ولكن كرته اصطدمت في العارضة قبل أن يتابعها أحمد كراوا بضربة رأسية إلى داخل الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة، تقاسم أهلي طرابلس و الوداد المغربي صدارة المجموعة بعد أن ارتفع رصيدهما إلى نقطتين لكلا منهما، وجاء الهلال السعودي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة يليه السد القطري بنفس الرصيد.

ويواجه اليوم الهلال السعودي نظيره السد القطري لحساب نفس الجولة.

يذكر أن الوداد المغربي كان تعادل سلبياً أمام السد، وبنفس النتيجة أهلي طرابلس أمام الهلال، وذلك لحساب الجولة الأولى بالمجموعة.

أضف تعليق