3 أندية تراقبه.. ما هو مصير طارق حامد مع اتحاد جدة عقب اقتراب فابينيو؟

3 أندية تراقبه.. ما هو مصير طارق حامد مع اتحاد جدة عقب اقتراب فابينيو؟طارق حامد

رياضة30-7-2023 | 19:07

باتت أيام نجم خط وسط منتخب مصر الأول لكرة القدم، طارق حامد، معدودة بين صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، عقب تعاقد الأخير مع البرازيلي فابينيو قادماً من فريق ليفربول الإنجليزي.

طارق حامد البالغ من العمر 34 عاماً انضم إلى اتحاد جدة خلال صيف 2022 في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع الزمالك، ويمتد عقده مع كتيبة النمور حتى 30 يونيو 2024.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو؛ المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، مساء السبت، أعلن نجاح فابينيو في اجتياز الكشف الطبي تمهيداً لانضمامه رسمياً إلى صفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد لمدة ثلاث سنوات.

وخلال الساعات القليلة الماضية زادت التكهنات حول مستقبل طارق حامد، حيث تحدث الكثيرون عن إمكانية عودته إلى الدوري المصري الممتاز، سواء عبر بوابة ناديه السابق الزمالك، أو عن طريق الانضمام إلى بيراميدز.

الحقيقة أن طارق حامد يتمسك بالاستمرار في تجربة اللعب ب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» حيث يترقب وصول عدة عروض من أندية سعودية خلال الأيام القليلة القادمة، على أن يدرسها ويحسم وجهته عقب الانتهاء من المشاركة مع اتحاد جدة في البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023».

طارق حامد يحظى بثقة وإعجاب المدير الفني البرتغالي نونو سانتو الذي يرى فيه البديل المناسب للفرنسي نجولو كانتي المنضم حديثاً من تشيلسي الإنجليزي، والذي يعاب عليه كثرة إصاباته، ولكن إدارة اتحاد جدة لديها رأي أخرى بتعاقدها مع فابينيو في إطار توجه الكرة السعودية للتعاقد مع نجوم عالمين ما يدفعها للاستغناء عن لاعب وسط منتخب مصر بسبب اكتمال عدد المحترفين الأجانب.

لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم تسمح لكل ناد بالتعاقد مع 8 لاعبين أجانب، اتحاد جدة الآن يمتلك 10 لاعبين أجانب هم «أحمد حجازي – طارق حامد – جورهي كانتي – إيغور كرونادو – جوتا – رومارينهو – عبدالرزاق حمدالله – كريم بنزيما».

اتحاد جدة قرر رفع اسم أحمد حجازي من قائمته للموسم الجديد 2023-2024 عقب إصابته على مستوى الرباط الصليبي وغيابه لفترة طويلة، والآن يدرس إمكانية تسويق طارق حامد الذي يحظى حالياً باهتمام عدة أندية سعودية تترقب مستقبله مع النمور، وهي الرائد والرياض وضمك.

طارق حامد شارك مع اتحاد جدة خلال الموسم المنصرم 2022-2023 في 29 مباراة بمجموع 2515 دقيقة، وساهم في تتويجه بلقي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2