برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023نتيجة الثانوية العامة 2023

مصر30-7-2023 | 22:08

اعتمد الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، منذ قليل، نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 / 2023.

ووجه الوزير رضا حجازي رسالة تهنئة للطلاب مساء اليوم الأحد قال خلالها "إن نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة.. أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم.. النجاح في الحياة العملية ليس مرتبطا بالمجموع في الثانوية العامة؛ فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل".

كما وجه الوزير رسالة لأولياء الأمور قال خلالها "ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب والطمأنينة وأدعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل، فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط، ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة".
وتقدم الوزير بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم والمعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسي كامل.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2023، عبر الموقع الرسمى للوزارة من خلال هذا الرابط: https://emis.gov.eg/

ثم بعد ذلك انقر من داخلها على بوابة الثانوية العامة بعنوان الرابط: http://thanwya.emis.gov.eg/.

واختر مربع نتيجة الثانوية العامة 2023، والتي ستظهر وتفتح بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

أكتب الأسم ورقم الجلوس بداخل المربع.

وفي النهاية اضغط على ايقونة عرض نتيجة الثانوية العامة 2023.

وقد أدى نحو 783 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2022-2023، خلال الفترة بين 12 يونيو الماضى و13 يوليو الجارى، والتصحيح كان إلكترونيا بشكل كامل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2