أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر31-7-2023 | 07:58

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو 2023.

القاهرة.. انطلاق أعمال النسخة الرابعة من مؤتمر "المصريين في الخارج"، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

القاهرة.. تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمرا صحفيا، في تمام الساعة 12 ظهرا؛ للإعلان عن كافة تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

القاهرة.. تنظم وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع شركة العاصمة الإدارية، احتفالية "شباب مصر"، بمشاركة 5000 شاب وفتاة من جميع المحافظات، بالتزامن مع إطلاق مبادرة "صيف شبابنا"، وذلك في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جدة.. تعقد منظمة التعاون الإسلامي، بـ "شكل افتراضي"، اجتماعا وزاريا استثنائيا بشأن تكرار حوادث حرق نسخ من المصحف الشريف في كل من السويد والدنمارك.

القاهرة.. يُعرض، على مسارح القاهرة، ثمانية عروض مسرحية من جهات إنتاجية مختلفة، ضمن فعاليات الدورة الـ16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، دورة "النجم الكبير عادل إمام"، والمستمرة برئاسة الفنان محمد رياض حتى 14 أغسطس المقبل.

الطائف.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق الشباب السعودي، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية "الحوية"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية".

أبها.. يواجه نادي شباب بلوزداد الجزائري فريق الوحدة الإماراتي، بملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها السعودية، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة من كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم الجارية بالمملكة العربية السعودية المقامة خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

أضف تعليق