مدرب الاتحاد ينتقد خشونة لاعبي الصفاقسي.. بعد إصابة طارق حامد

مدرب الاتحاد ينتقد خشونة لاعبي الصفاقسي.. بعد إصابة طارق حامدنونو سانتو

رياضة31-7-2023 | 10:48

قال البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، أن مواجهة فريقه أمام الصفاقسي التونسي لم تكن تستدعي هذه الخشونة من لاعبي الصفاقسي التونسي، مضيفاً: «كان يجب عليهم (لاعبي الصفاقسي) احترام زملائهم في الفريق المنافس».

وشهدت المواجهة حالتي طرد من نصيب الصفاقسي، حيث كان الأول للاعب حسين علي، فيما تم إقصاء موسى كانتي قبل نهاية اللقاء بستة دقائق، وغادر طارق حامد لاعب الاتحاد الملعب على سيارة الإسعاف متأثراً بالإصابة القوية التي لحقت به.

وعن أداء فريقه في المواجهة، قال سانتو: «كانت مباراة صعبة برتم عال، لعبنا أمام فريق شرس ولكن استطعنا التحكم بالكثير من اللحظات»، مضيفاً: «دفاعياً هناك عناصر لعبوا في مراكز مختلفة ورغم ذلك أدوا بشكل جيد، هجومياً كنا جيدين في لحظات، نحن في المباراة الثانية والجمل التكتيكية ستتحسن مع الوقت».

وفيما يخص غياب حجازي وهل سينتظره في الفترة الشتوية، قال: «طبيعي أن غياب لاعب مثل أحمد حجازي مؤثر، فهو لاعب مهم، ووجوده مؤثر من الصعب أن نكون بدونه في الفترة القادمة ولكن يجب علينا إيجاد الحلول».

وتأهل الاتحاد رسمياً إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عقب فوزه على الصفاقسي التونسي بهدف الفرنسي كريم بنزيمة.

وعن غياب كانتي، قال مدرب الاتحاد: «كان من المفترض تواجده في التشكيلة الأساسية، لكن بعد نهاية التدريبات التي سبقت المواجهة شعر ببعض الآلام وفضلت إراحته».

وختم سانتو مدرب الاتحاد حديثه عن الفريق: «الأمر لا يتعلق بثنائية كريم بنزيمة وحمد الله هي مجموعة تحتاج للوقت ومعرفة بعض أكثر، أوقات التحرك بين اللاعبين والانسجام يحتاج للوقت، كل لاعب له دور معين ونظام الفريق هو الأهم وعندما يكون الفريق متوازناً ومنظماً كل لاعب يستطيع إظهار موهبته».

من جانبه، دافع أنيس الجربي مدرب فريق الصفاقسي التونسي عن لاعبيه، وقال في المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء: «الاندفاع البدني بسبب رغبة اللاعبين في تعويض الخسارة الماضية وهم لاعبون شباب، أشكرهم على ردة فعلهم ولم يكن بالسهل اللعب بتسعة لاعبين أمام الاتحاد واستطعنا صناعة بعض الفرص رغم النقص».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2