محافظ الإسكندرية يستقبل وفد مقاطعة ستشوان الصينية لتوطيد العلاقات الثنائية

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد مقاطعة ستشوان الصينية لتوطيد العلاقات الثنائيةمحافظ الإسكندرية يستقبل وفد مقاطعة ستشوان الصينية لتوطيد العلاقات الثنائية

محافظات31-7-2023 | 14:45

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية اليوم بمكتبه، القنصل يانج يي، قنصل عام الصين بالإسكندرية ووفد من مقاطعة ستشوان الصينية على رأسهم ليو بينغ، نائب مدير كونغرس بستشوان، وذلك لبحث سبل توطيد العلاقات الثنائية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، و ليو فاي، عمدة مقاطعة رويرغاي بستشوان، جين تيانجيانغ عمدة مقاطعة لي بستشوان، وتانغ يوانى عمدة مقاطعة ماو بستشوان، و لي ويرون عمدة مقاطعة جيوزايجو بستشوان، و زو جون، مدير العام مكتب الشئون الخارجية أبا بستشوان.

وقد رحب المحافظ بوفد مقاطعة ستشوان في الإسكندرية، وقدم الشكر لهم على حفاوة الاستقبال خلال زيارته الأخيرة للمقاطعة، وأكد الشريف أن مصر و الصين تربطهما علاقات طيبة وقوية منذ سنوات، كما أن البلدين لهما حضارة عريقة امتدت جذورها لسنوات وأن هناك العديد والعديد من المجالات التى يمكن التعاون فيها بين الجانبين، وقد دعا المحافظ الوفد لزيارة الأماكن الأثرية والسياحة بالإسكندرية.

أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بزيارة الإسكندرية ورغبتهم في زيارة الكثير من المناطق الأثرية والتاريخية بها، حيث قاموا بزيارة قلعة قايتباى وأثارت إعجابهم كثيرا. وأشاروا إلى أن مقاطعة ستشوان بها العديد من عوامل الجذب السياحي، خاصة أن بها منطقة "ابا"، التي تقع غرب مقاطعة ستشوان وهي مدينة خضراء وتتميز بالطبيعة الساحرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2