جلسات عمل مكثفة للاستقرار على أبطال وتحضيرات فيلم "الغربان"

جلسات عمل مكثفة للاستقرار على أبطال وتحضيرات فيلم "الغربان"عمرو سعد

ثقافة وفنون31-7-2023 | 15:35

يعقد صناع فيلم "الغربان" جلسات عمل مكثفة، مع المخرج ياسين حسن، وأبطال العمل المشاركين، من أجل تسكين الأدوار المتبقية في الفيلم على أن يتم الإعلان عن أسماء باقي الأبطال تباعاً خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى مناقشة بعض التحضيرات استعداداً لاستئناف تصوير مشاهد الفيلم قريباً، والإنتهاء منها خلال الأسابيع المقبلة، تمهيداً لبدء مرحلة الجرافيكس.


ويراهن صناع الفيلم على نجاح العمل، وأنه سيحدث نقلة كبيرة في صناعة السينما، خاصة أنه ينتمي للأفلام ذات الميزانيات الضخمة، ويتم تنفيذه بمواصفات تضاهي وتتفوق على السينما العالمية من حيث استخدام أحدث تقنيات التصوير والمؤثرات البصرية الصوتية.


فيلم "الغربان" من تأليف وإخراج ياسين حسن، وبطولة عمرو سعد، عائشة بن أحمد، دينا الشربيني، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، فارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب.


وتدور أحداث فيلم "الغربان" في حقبة زمنية مختلفة، تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية و معركة رومل في العلمين، في إطار من ال أكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا منذ أشهر، وتقرر أن يكون العرض الأول للفيلم في المملكة العربية السعودية ضمن الموسم الصيفي لعام 2023.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2