السيطرة على حريق نشب في مخازن مستشفى دشنا العام بقنا (صور )

السيطرة على حريق نشب في مخازن مستشفى دشنا العام بقنا (صور )السيطرة على حريق نشب في مخازن مستشفي دشنا العام بقنا (صور )

حوادث وقضايا31-7-2023 | 16:56

نشب حريق، اليوم الاثنين، في مخازن مستشفى دشنا المركزي، بمقرها المؤقت بقرية فاو قبلي، شمالي محافظة قنا.

تلقي اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي، مدير الحماية المدنية بقنا، يفيد بنشوب حريق في مخازن خاصة بمستشفى دشنا المركزي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بقنا إلى مقر الحريق.

بالانتقال والفحص، تبين نشوب حريق في مخازن الأدوية ومستلزمات الغسيل الكلوي، وتكثف قوات الحماية المدنية من جهودها للسيطرة على الحريق، قبل امتداده للمناطق المجاورة.

تحرر محضر بالواقعة، و أخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

فتح تحقيق عاجل في واقعة نشوب الحريق بمستشفي دشنا

من جانبه قرر الدكتور راجى تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، فتح تحقيق عاجل في واقعة نشوب حريق في مخازن مستشفى دشنا المركزي بمقرها المؤقت بقرية فاو..

وقال تاوضروس ، أنه فور ورود بلاغ بنشوب حريق بمخازن المستشفى تم إخطار قوات الحماية المدنية التي حضرت على الفور إلى موقع الحادث والسيطرة على الحريق، مشيرا إلى أنه بالمعاينة الأولية تبين أن الحريق تسبب في خسائر في الأوراق فقط، ولم يمس الأدوية.

وكان حريق نشب في مخازن مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، والسيطرة على النيران قبل امتدادها للمناطق المجاورة دون وقوع ضحايا أو مصابين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2