ماجد الكدواني: استمتعت بأجواء تصوير فيلم "أبو النسب"

ماجد الكدواني: استمتعت بأجواء تصوير فيلم "أبو النسب"الفنان ماجد الكدواني

ثقافة وفنون1-8-2023 | 15:20

أعرب الفنان ماجد الكدواني عن سعادته بالمشاركة في فيلم "أبو النسب" الذي انتهى من تصويره مؤخرا ، معتبرا الفيلم من أفضل الأفلام فنيا وإخراجيا .

وقال الكدواني ، اليوم الثلاثاء ، إن كواليس تصوير الفيلم ممتعة وتعد من أفضل الأجواء سواء الفنية والإخراجية التي شاهدها في مسيرته الفنية ، مشيرا إلى أن عملية تصوير الفيلم جرت في أجواء عائلية .

وأضاف أنه شعر بسعادة كبيرة بالعمل مع النجم محمد إمام والكل اشتغل بمصداقية عالية لظهور الفيلم بأفضل صورة ، متمنيا أن يلاقي الفيلم إعجاب الجمهور وقت عرضه في السينمات.

ويجسد الفنان ماجد الكدواني في الفيلم شخصية والد الفنانة ياسمين صبري، ويدخل السحن ضمن أحداث الفيلم، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، فيما تظهر هالة فاخر بدور والدته .

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

ويشارك في بطولة الفيلم ياسمين صبري، وفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وتأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

يشار إلى أن محمد إمام قدم آخر أعماله فى السينما فيلم "عمهم"، والذى عرض فى موسم عيد الأضحى الماضى بطولة سيد رجب، وهدى المفتى، ومحمد سلام، وإيتن عامر، وباسم سمرة، ومحمد لطفى، ورياض الخولى، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

أضف تعليق