موسيماني: انتصارات الوحدة في البطولة العربية دافع كبير قبل انطلاقة الدوري

موسيماني: انتصارات الوحدة في البطولة العربية دافع كبير قبل انطلاقة الدوريموسيماني

رياضة1-8-2023 | 17:21

أكد المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي بيتسو موسيماني أن تأهل فريقه إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم سيكون دافعا كبيرا للفريق قبل انطلاقة منافسات دوري أدنوك للمحترفين (الدوري الإماراتي) الشهر الجاري.

وكان الوحدة قد فاز على شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وبالنتيجة ذاتها على فريق الكويت الكويتي في الجولة الأولى ليضمن التأهل إلى الدور المقبل عن المجموعة الرابعة.

وأعرب موسيماني - في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الإمارات (وام) - عن سعادته بتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي بغض النظر عن نتيجة لقاء الجولة الثالثة أمام الرجاء المغربي الخميس المقبل، وبأداء اللاعبين خلال المباراتين وتحقيق الفوز، رغم عدم رضاه عن تلقي الفريق لهدف في الدقائق الأخيرة من فريق شباب بلوزداد نتيجة للتراجع البدني، مشيرا إلى أنه مع مواصلة المباريات سيرتفع الأداء وسيصل الفريق إلى المستوى البدني المطلوب.

وأوضح موسيماني أنه تعمد إجراء تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق بالمباراة الثانية للمجموعات للتأكد من جاهزية بقية لاعبي الفريق قبل المشاركة في بطولة الدوري.

وعن مواجهة فريق الرجاء بالجولة المقبلة، أكد موسيماني أنه سيعتمد على تشكيلة مختلفة من اللاعبين للعمل على تطوير الفريق بدنيا وتكتيكيا ومنح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة والتعرف على جميع المستويات.

يذكر أن فريق الوحدة يفتتح مشواره في الموسم الجديد لدوري أدنوك للمحترفين بمواجهة فريق البطائح على استاد آل نهيان يوم 18 أغسطس الجاري.

أضف تعليق