استمرار ربيعة وعبد الفتاح.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري بكأس مصر

استمرار ربيعة وعبد الفتاح.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري بكأس مصرالنادي الأهلي

رياضة1-8-2023 | 18:19

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على استمرار الثنائي رامي ربيعة وخالد عبد الفتاح في خط دفاع الفريق، بمباراة المصري البورسعيدي المقبلة ضمن مباريات مسابقة كأس مصر.

وتأكد غياب ياسر إبراهيم مدافع الفريق وذلك بسبب الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية وإستمرار غياب محمد عبد المنعم بسبب الإيقاف.

وقد شارك رامي ربيعة وخالد عبد الفتاح لاعبا الأهلي في التشكيل الأساسي بمباراة الداخلية الأخيرة التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وأستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على منح اللاعبين راحة لمدة 3 أسابيع عقب نهاية مباراتهم مع المصري البورسعيدي في كأس مصر الخميس المقبل، وذلك قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

واستعد كولر استكشاف فريق المصري البورسعيدى بعدما تسلّم التقرير الفني له، والذي يشمل كل المعلومات الخاصة بالمنافس، ونقاط القوة والضعف في صفوفه، وتسجيلات للفريق في المباريات الماضية، لبدء تجهيز الخطة المناسبة، قبل ملاقاته في السادسة مساء الخميس المقبل ب استاد برج العرب بالإسكندرية فى ربع نهائي كأس مصر.

ومن المتوقع أن يخوض النادي الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

الدفاع: على معلول ورامى ربيعه ومحمد هانى وخالد عبدالفتاح

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدى "أفشه"

الهجوم: حسين الشحات وبيرسى تاو ومحمود كهربا

ويرغب كولر فى الوصول لشباك المصري بعدما انتهت مباراتي الفريقين في الدوري ذهابا وإيابا بالتعادل السلبي.

وحقق الأهلي الفوز على فريق الداخلية في المباراة التي أقيمت على ملعب "الكلية الحربية" بأقل مجهود، خاصة في ظل حالة الإرهاق التي عانى منها نجوم الفريق على مدار الموسم الحالي، الذي شهد تتويج المارد الأحمر بـ5 ألقاب، وفاز الأهلي بهدفين دون رد سجلهما بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2