الليلة.. فيلم "ع الزيرو" بجميع السينمات المصرية

الليلة.. فيلم "ع الزيرو" بجميع السينمات المصريةفيلم ع الزيرو

ثقافة وفنون2-8-2023 | 13:30

طرحت شركة العدل جروب، واستوديوهات ڤوكس، فيلم (ع الزيرو) بطولة النجمان محمد رمضان ونيللي كريم، في دور عرض السينمات المصرية اليوم الأربعاء، والذي ينافس بقوة في موسم الصيف السينمائي، كما سيتم عرضه في دول الخليج يوم 10 أغسطس الجاري.

وأعرب المنتج جمال العدل الرئيس التنفيذي لشركة العدل جروب مالتي ميديا، عن سعادته لعودة العدل جروب مرة أخرى لإنتاج الأفلام من جديد، وذلك من خلال فيلم (ع الزيرو) للنجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم.

واحتفل النجوم محمد رمضان، ومراد وإسلام إبراهيم والطفل منذر مهران، والمؤلف مدحت العدل، والمنتج جمال العدل، والمخرج ماندو العدل، بالعرض الخاص لفيلم (ع الزيرو)، بإحدى دور السينما بمدينة 6 أكتوبر، وحرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص، مثل الفنان أحمد وفيق والفنان جمال سليمان، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

فيلم (ع الزيرو)، إخراج ماندو العدل، تأليف مدحت العدل، ويشارك فيه بجانب محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من النجوم.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول "حمزة" الملقب بـ "دراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحداً من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2