أصالة: "الحب الأبدي" حظيت بتفاعل ومتابعة من الجمهور| شاهد

أصالة: "الحب الأبدي" حظيت بتفاعل ومتابعة من الجمهور| شاهدالحب الأبدي

ثقافة وفنون3-8-2023 | 11:12

احتفلت الفنانة أصالة بالنجاح والانتشار الذي تحققه أغنيتها (الحب الأبدي)، والتي تقدمها مع المطرب ماجد المهندس، ودخولها قائمة الترند وتحقيقها 1.6 مليون مشاهدة بعد يوم من إصدارها.

وحظي فيديو كليب الأغنية بتفاعل ومتابعة من الجمهور، حيث حققت مشاهدات بلغت مليوناً و643 ألفًا و780 منذ طرحها على المنصات الموسيقية، وفقاً لأحدث الإحصائيات.

وواصلت أصالة اليوم الخميس، الترويج لأغنيتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وغيرت غلاف صفحتها بموقع (فيسبوك) ووضعت بوسترها الرسمي، كما أعادت نشر تعليقات الجمهور عليها.

وقالت أصالة إن هذه الأغنية من أول حرف مليئة حب وفيها أحلى الذكريات وحلم تعيشه وعنوان حياة فيها اتولدت من جديد ولذلك غنتها من كل قلبها، مشيرة إلى أن قلبها مع هذه الأغنية مليء بالفرح والطمأنينة وقدمت كل ما عندها من محبة وموهبة ومزجت صوتها مع كل نغمة ووهبت بعض من روحها فيها.

وأثنت على المطرب ماجد المهندس الذي شاركها الأغنية، مشيرة إلى أن صوته يشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبة موهوب وفي لموسيقاه.

وأوضحت أن الأغنية لحنها محمود خيامي وهو من الموهوبين الكبار بكل مرة تحقق معه النجاح ولا يصدق أنه من الأوائل بجيله وهذا الشعور يجعله يتسابق ويتجدد، كما وزعها فنان كبير وصديق للكل وقريب المايسترو مدحت خميس.

وجاء الديو الغنائي، الذي جمع أصالة وماجد المهندس، ممزوج بإيقاع رومانسي مختلف، ودللت على ذلك كلمات الأغنية التي حملت في طيات معانيها ألماً ممزوجاً بفرح.

وتعد أغنية (الحب الأبدي) أحدث أعمال أصالة في الصيف الحالي، وطرحتها على (يوتيوب) وجميع المنصات الرقمية يوم الثلاثاء الماضي، وهي كلمات فائق حسن، ألحان محمود خيامي، توزيع المايسترو مدحت خميس.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2