إذاعة حفلات مهرجان العلمين الجديدة على الهواء مباشرة

إذاعة حفلات مهرجان العلمين الجديدة على الهواء مباشرةمهرجان العلمين الجديدة

ثقافة وفنون3-8-2023 | 16:03

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن تذيع حفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة للترفيه، توافقاً مع سياسة الشركة الهادفة لتقديم خدمات متميزة لجميع أفراد الأسرة ومشاهدي قنواتها.

وتشارك قناة "الحياة" و"CBC" و"dmc" و"On"، في إذاعة الحفلات على الهواء مباشرة، فتقوم قناتي الحياة وCBC بإذاعة الحفل الكبير للنجم مدحت صالح والنجمة ريهام عبدالحكيم، الليلة في تمام العاشرة مساءاً، وتذيع قناة On غدا الجمعة في العاشرة مساءاً حفل الفنان أحمد سعد، ويذاع حفل الفنان تامر حسني يوم السبت المقبل 5 أغسطس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً عبر شاشة قناة dmc.

ويذكر أن مهرجان العلمين الجديدة أحد أكبر وأهم المهرجانات الترفيهية في الشرق الأوسط، الذي يضم العديد من الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والدينية، ما دفع الكثيرين من المصريين للتفاعل معه وإبداء آرائهم المختلفة التي فسّرت جلّ هذا الحدث وضخامته.

ويشارك في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة أكثر من 40 نجماً في مختلف المجالات، فضلاً عن حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، إلى جانب عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، بطولة بادل عالمية دولية، بطولة لكرة القدم الشاطئية، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، وغيرها من النشاطات.

انطلق مهرجان مدينة العلمين للترفيه، يوم 13 يوليو ويستمر حتى 26 أغسطس المقبل، ويستضيف نحو مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي.

أضف تعليق