جودة التعليم تعتمد 14 مؤسسة ببورسعيد

جودة التعليم تعتمد 14 مؤسسة ببورسعيدجودة التعليم تعتمد 14 مؤسسة ببورسعيد

محافظات3-8-2023 | 21:57

قررت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء اعتماد وتجديد اعتماد 14 مؤسسة تعليمية ببورسعيد.

وقالت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، في بيان صحفي، اليوم الخميس إن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد أصدرت القرارات أرقام 225 و226 و227 لسنة 2023 باعتماد 8 مؤسسات جديدة وتجديد اعتماد 6 أخرى من المؤسسات التعليمية ببورسعيد.

وذكرت أن المؤسسات المعتمدة هي روضة مدرسة زيدان سند ومدرسة الشهيد محمود مندور الإبتدائية وروضة هيئة قناة السويس الخاصة ومدرسة هيئة قناة السويس الإبتدائية ومدرسة محمد سرحان الإبتدائية وروضة بورسعيد الرسمية للغات ومدرسة النصر الرسمية للغات المرحلة الإبتدائية وروضة النورس.

وأشارت إلى أن المؤسسات التي تم تجديد اعتمادها هي مدرسة أبو بكر الصديق الرسمية للغات المرحلة الإبتدائية ومدرسة بورسعيد المتكاملة للغات المرحلة الإعدادية وروضة سيناء ومدرسة هيئة قناة السويس المرحلة الإعدادية ومدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الرسمية المتميزة للغات المرحلة الإبتدائية وروضة القادسية الرسمية للغات.

وأوضحت، أن اعتماد الهيئة لمؤسسات جديدة يضاف إلى سلسلة جهود المديرية وإدارة الجودة هذا العام، ويعتبر إنجازا جديدا يضاف إلى الإنجازات التي حققها تعليم بورسعيد على مدار العام الدراسي في مجال الجودة والاعتماد.

ولفتت إلى أن هذه الخطوة تعتبر ضرورة للارتقاء بالعملية التعلمية وتستهدف تحقيق المؤسسة التعليمية لنواتج التعلم وفق رؤية مصر 2030 والتي ترتكز على تربية الأجيال وتعليمهم وتأهيلهم للقيام بأدوارهم وتحملهم المسؤولية في بناء مجتمعهم وتشجيع المدارس على تحقيق الجودة والوصول لمستويات عالية من الإتقان والتميز.

ووجهت وكيل أول الوزارة التهنئة لمديري وأعضاء جميع المؤسسات التعليمية الحاصلة على الاعتماد والمجدد لها تحت إشراف إدارة الجودة لجهودهم الطيبة وعملهم المتواصل الدؤوب متمنية لهم دوام التقدم والرقي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2