كولر يغادر القاهرة ويطير إلى سويسرا

كولر يغادر القاهرة ويطير إلى سويسرامارسيل كولر

رياضة4-8-2023 | 18:50

غادر القاهرة منذ قليل السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى متوجهاً لسويسرا لقضاء إجازته هناك ، حيث حصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.

وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.

وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في أوروبا، استعدادًا للموسم الجديد.

وبحثت إدارة النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عدة ملفات هامة خلال الساعات القليلة الماضية بعد الانتهاء من منافسات الموسم المحلي.

وإضطر مسئولو القلعة الحمراء إلى تأجيل حسم هذه الملفات بسبب الموسم المُنقضي الذي خاض فيه الفريق ارتباطات هامة محلياً وأفريقياً وشهد تتويج الأهلي بخمس بطولات هي دوري أبطال أفريقيا ، والدوري المحلي والسوبر المصري "مرتين" وكأس مصر.

وعقد مسئولو القلعة الحمراء ولجنة التخطيط للكرة بالأهلي جلسة خاصة مع كولر لمناقشة الملفات العالقة في فريق الكرة ويأتي في مقدمتها ، مصير بعض اللاعبين الذين لم يتحدد مصيرهم حتى الآن ، بجانب عروض الإعارة التى تلقاها بعض اللاعبين وكذلك معسكر المارد الأحمر المُقرر إقامته في الخارج قبل مطلع الموسم الجديد.

وبحث مسئولو الأهلي مع المدرب السويسري عدة أمور أخرى خاصة بالفريق تتعلق باللاعبين الراحلين والصفقات الجديدة وغيرها من الملفات التي تتعلق بالفريق.

أضف تعليق