انطلاق الملتقى الدولي للاستثمار تحت شعار "الرياضة في إفريقيا" أكتوبر القادم

انطلاق الملتقى الدولي للاستثمار تحت شعار "الرياضة في إفريقيا" أكتوبر القادمالملتقى الدولي للاستثمار

رياضة6-8-2023 | 17:45

تستعد وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للاستثمار والتسويق الرياضي) لانطلاق الملتقى الدولي للاستثمار والصناعة الرياضية "الرياضة في إفريقيا" والمقرر له في الفترة من 28 وحتى 30 أكتوبر المقبل، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتشارك في الفعاليات كل من جامعة الدول العربية ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية و الاتحاد الافريقي لرياضة الجامعات.

ويناقش الملتقى عدة محاور هامة لأول مرة على الساحة الإفريقية، منها التسويق والاستثمار الرياضي الإفريقي وفعاليات السياحة الرياضية والاعلام الرياضي والاقتصاد الرياضي الرقمي والافتراضي، وكيفية فتح أسواق جديدة في إفريقيا، وقضية المكملات الغذئية وعلاقتها بإعداد البطل ومناقشة تطور أسلوب التسويق والترويج الرياضي على صفحات التواصل الاجتماعي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأن الملتقى الدولي في دورته الجديدة يلقي الضوء على عدد من الموضوعات والقضايا الهامه لتطوير الاستثمار في القارة الإفريقية كمنفذ جديد للمستثمرين العرب والاجانب، ويمثل فرصة واعدة في تحقيق ما تصبو إليه الوزارة من تعزيز للنمو والاستثمار على صعيد الرياضة.

كما أوضح أن الملتقى يرتكز على تجمع أكبر عدد من المستثمرين تحت مظلة واحدة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الاستثمار والقاء الضوء على الفرص الاستثمارية في القارة الإفريقية في كافة المجالات الرياضية العربية والإفريقية وفتح أسواق جديدة للمؤسسات والكيانات الاستثمارية.

لينك التسجيل
https://www.emys.gov.eg/moy/forms/?t=register-copmany

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2