طبيب مدافع الأهلى يكشف موقفه من المشاركة في دورى السوبر الأفريقى

طبيب مدافع الأهلى يكشف موقفه من المشاركة في دورى السوبر الأفريقىطبيب مدافع الأهلى يكشف موقفه من المشاركة في دورى السوبر الأفريقى

رياضة7-8-2023 | 00:27

كشف دكتور أشرف محرم أستاذ جراحة العظام ب طب قصر العيني ، عن الموقف الطبي لخالد عبد الفتاح، لاعب فريق الأهلي وآخر تطورات إصابة اللاعب التي تعرض إليها مؤخرًا، وذلك بعد إجراءه العملية الجراحية للاعب الأهلي اليوم في أحد مستشفيات القاهرة .

وقال دكتور أشرف محرم :" أن خالد عبد الفتاح اجري عملية جراحية ناجحة لجراحة كسر الترقوة بعد الإصابة التي تعرض لها مباراة المصري".

وتابع دكتور أشرف محرم : "خالد عبد الفتاح يقدر أن يمارس كرة القدم بعد أسبوع ولكن يجب أن يبتعد عن أي التحامات لمدة شهرين ونصف ، وبعد هذه المدة يتكمن في المشاركة بالتدريبات الجماعية ".

وعن موقف اللاعب من المشاركة في السوبر الافريقي الذي يبدأ في شهر أكتوبر المقبل، قال أشرف محرم : "من الصعب ان يشارك اللاعب في بداية بطولة السوبر الافريقي لأنه سيعود الي التدريبات الجماعية في نهاية شهر أكتوبر".

ويعود فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، يوم 24 أغسطس الجاري على ستاد التتش، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في أوروبا، استعدادًا للموسم الجديد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2