أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر7-8-2023 | 07:54

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 7 أغسطس 2023.

عمَّان.. يترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وفد مصر في اجتماعات الدورة الـ31 للجنة العليا المصرية - الأردنية المشتركة، بالعاصمة الأردنية عمّان.

عواصم المحافظات.. تبدأ التصفية الموسمية الثانية "الأوكازيون الصيفي" ‏في مختلف المحافظات.

القاهرة.. تعقد وزارة الأوقاف مائة ندوة عن آداب معاملة السائح.

الإسماعيلية.. تنطلق فعاليات ورشة عمل لمناقشة دراسة آلية عربية لدعم مجال صناعة وإصلاح وبناء السفن وإنشاء قاعدة بيانات، بمركز المحاكاة والتدريب البحري بالإسماعيلية، تحت رعاية هيئة قناة السويس، وبتنظيم مشترك مع جامعة الدول العربية، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتستمر لمدة يومين.

رأس البر.. تنظم الهيئة المصرية العامة للكتاب الدورة الرابعة من معرض رأس البر للكتاب.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال مكتبة الطفل بقطاع المكتبات، مساءً، ندوة بعنوان "حماية حقوق الأسرة من المنظور الواقعي والقانوني".

القاهرة.. يُقام حفل غنائي موسيقي جديد للفنان أحمد علي الحجار، بخشبة مسرح مركز ساحة روابط للفنون والثقافة بوسط القاهرة، في الساعة الثامنة مساءً.

القاهرة.. يقترن القمر مع كوكب المشترى (أكبر كواكب المجموعة الشمسية)، حيث نراهما متجاورين مع بداية شروقهما في 12:15 بعد منتصف الليل (الدقائق الأولى من يوم 8 أغسطس) حتى اختفاء المشهد في ضوء الشفق الصباحي من جراء شروق الشمس.

بريتوريا.. تعقد وزيرة العلاقات الدولية والتعاون في جنوب إفريقيا ناليدي باندور مؤتمرًا صحفيًا لإلقاء الضوء على استعدادات بلادها لاستضافة قمة "البريكس" في نسختها الـ15 المقرر عقدها خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الجاري.

بولونيا.. يواجه المنتخب الجزائري لكرة اليد لأقل من 19 سنة نظيره النيوزيلندي، في إطار مباريات اليوم الأول لـ "كأس الرئيس"، في منافسات بطولة كأس العالم المقامة بكرواتيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس الجاري.

أضف تعليق