الأهلي يفاضل بين مصطفى أشرف وهنوري بديلا لسوزا

الأهلي يفاضل بين مصطفى أشرف وهنوري بديلا لسوزاالنادي الاهلي

رياضة7-8-2023 | 13:06

تسابق لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي الزمن للانتهاء من تدعيم صفوف الفريق الأول للكرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و تفاضل إدارة النادي بين المغربي حمزة هنوري لاعب الفتح الرباط المغربي، والمصري مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، لضم أحدهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ، وبعد إعطاء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الضوء الأخضر بالتعاقد مع أحدهما لتدعيم مركز رأس الحربة.

وذلك بعد فشل المفاوضات في التعاقد مع جوستافو سوزا لاعب نادي جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، الذي أصر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على ضمه لتدعيم مركز رأس الحربة، لكن المفاوضات تعثرت.

النية تتجه وبشدة للتعاقد مع حمزة هنوري لاعب نادي الفتح الرباط المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة النادي في تدعيم مركز المهاجم الصريح الموسم المقبل.

وذلك بعد الموسم الكبير الذي قدمه رفقة الفريق في الدوري المغربي، بتسجيل 11 هدفا وصناعة هدف وحيد، من إجمالي المشاركة في 28 مباراة مع الفريق.

في حين يعد مصطفى أشرف لاعب نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني أحد الأسماء المرشحة وعلى ردار النادي الأهلي لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، وتدور مفاوضات مكثفة من أجل إنجاح أيا من الصفقتين قبل عودة السويسري مارسيل كولر من أجازته التي يقضيها مع أسرته بسويسرا.

أضف تعليق