عارضة الأزياء بيلا حديد تعلن تعافيها من مرض "اللايم"

عارضة الأزياء بيلا حديد تعلن تعافيها من مرض "اللايم"بيلا حديد

منوعات7-8-2023 | 13:52

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد صورا لها علي حسابها الخاص عبر تطبيق "انستجرام" من خلال رحلتها للتعافي من مرض "اللايم" الخطير.

وعلقت بيلا على الصور، قائلة: "الأنا الصغيرة ستكون سعيدة بي بعد أن كبرت لعدم استسلامي".

وشكرت بيلا والدتها عارضة الأزياء يولاندا حديد التي سبق لها ان أُصيبت بذات المرض في 2012 لإحتفاظها بكل التقارير الطبية و التحاليل التي أجرتها اثناء فترة مرضها وهذا ساعد بيلا في تخطي أزمتها كما قدمت لها والدتها الحب والدعم الذي كانت تحتاجه بيلا بشدة.

وأضافت "بيلا" أنها تحسنت الآن واستعادت صحتها بعد أكثر من 100 يوم علاج من مرض اللايم وتداعياته وأكثر من 15 عاما من المعاناة الغير المرئية.

و أشارت "بيلا" إلى أنها لو عاد بها الزمن إلي الخلف ستكرر كل ما فعلته لتكون بصحة جيدة لأن بالرغم من كل الآلام التي عانت منها خلال فترة مرضها وعلاجها منه إلا أنها تعتبرها أكثر فترة تنويرية في حياتها والتى وصفتها بالفترة المليئة بالأصدقاء الجدد، كما أنها تعتبر نفسها الآن تستطيع أن تكون على طبيعتها لأول مرة في حياتها.

وفي النهاية شكرت "بيلا" مديري أعمالها جيل وجوزيف وطبيبتها وفريقها من التمريض، قائلة: أنها ستعود للأضواء حينما تكون مستعدة.

وعلقت عارضة الأزياء جيجي حديد على منشور أختها، معربة لها عن مدي حبها لها وفخرها وسعادتها بها.

جدير بالذكر أن مرض اللايم الذى يصاب البشر نتيجة لدغة قرادة تحمل بكتيريا بورلية، ويعيش القراد الذي يحمل تلك البكتيريا في الولايات المتحدة الامريكية.

و من أعراض داء اللايم:
-الحمي
-الصداع
-الارهاق الشديد
-الام في المفاصل و بعض اجزاء الجسم مثل الساقين
- تورم العقد اللمفية
و في المرحلة الثانية من المرض يحدث نشاط في الجهاز المناعي يؤدي الي ضعف في عضلة القلب كما يحدث تورم للعين يسبب ألم و أحيانا يؤدي إلي فقدان البصر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2