على ماهر: المصري قد يفوز بالدوري بعد موسمين.. وبيراميدز أقوى فريق في إفريقيا

على ماهر: المصري قد يفوز بالدوري بعد موسمين.. وبيراميدز أقوى فريق في إفريقياعلي ماهر

رياضة7-8-2023 | 14:32

أكد الكابتن علي ماهر مدرب نادي المصري البورسعيدي أن باستطاعت النادي البورسعيدي الفوز بلقب الدوري المصري، تحت قيادة المجلس الحالي بشرط انضمام صفقات قوية.

وصرح علي ماهر في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «وجهة نظري بيراميدز، لازم يفوز بالدوري، إذًا لم يفز بالدوري الأمر سيكون صعبًا للغاية».

وأضاف، «اللعيبة الموجودة في بيراميدز، لو مخدوش دوري يبقى عندهم مشكلة كبيرة أوي، (أكنهم كل واحد جاي ياخد حتة من التورتة ويجري)».

وتابع: «لعيبة بيراميدز لو ركزوا وكانوا رجالة في الملعب هياخدو دوري وإفريقيا عادي جدًا، فرقة بيراميدز أقوى فرقة في إفريقيا كأسماء لعيبة، مفيش واحد فيهم مستواه يحتاج يطور، كل اللعيبة مستواهم 200% على رأسهم رمضان صبحي وعبدالله السعيد ووليد الكرتي، بالإضافة إلى تعاقده مع ثلاثي فيوتشر بوبو ومهند لاشين ومحمود مرعي».

وأضاف: «محمد رضا بوبو لاعب مميز والآن أستطيع الحديث عنه بكل صراحة بعدما رحلت أنا إلى المصري وهو الآن انضم لصفوف بيراميدز، فهو من أكثر اللاعبين قابلية للتطور».

وأكمل: «رحيلي عن فيوتشر ليس بسبب انتقال الثلاثي بوبو ومهند لاشين ومحمود مرعي إلى بيراميدز، لكني كنت أبحث عن تجربة جديدة في أحد الأندية الجماهيرية».

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2