رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بالانتهاء من الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بالانتهاء من الاستعدادات للعام الدراسي الجديدرئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي

محافظات7-8-2023 | 21:37

وجه رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، بالإنتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023 ـ 2024.

وأكد رئيس الجامعة خلال اجتماع مجلس عمداء الجامعة كفرالشيخ اليوم الاثنين لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس متابعة حسن سير العمل بمعامل التنسيق الإلكتروني بالجامعة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى للتنسيق ومراحل التنسيق المختلفة، ومتابعة خطة الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد والتأكيد على تضمنها زيارات مكثفة للمشروعات القومية، وتشجيع الطلاب على المشاركة في القوافل التي تنظمها الجامعة ضمن مبادرة "حياة كريمة".

وكلف رئيس الجامعة، عمداء الكليات بمتابعة الأنشطة "التثقيفية والتوعوية والترفيهية" للمعسكر التدريبي للطلاب ببلطيم، واشتراك اتحاد الطلبة في الترويج لتلك الأنشطة، والتأكيد على استمرارية الأنشطة الطلابية بمجالاتها المختلفة خلال الإجازة الصيفية والتي تساعد على إدماج الطاقات الإيجابية وتنمية المهارات الإبداعية بطريقة عملية غير أكاديمية، واستثمارها في تطوير سمات الشخصية وتعزيز الانتماء والهوية.

وأشار الدكتور عبد الرازق دسوقي إلى توفير سبل الدعم الممكنة لسفراء التميز وفرق إدارة التميز الحكومي بالكليات للحصول على الملفات المطلوبة لتقدم الجامعة لجائزة التميز الحكومي وظهورها بالشكل المشرف بين الجامعات المصرية الحكومية.

وأكد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ، حرص الجامعة على استمرار المشاركة الفعالة بالقوافل الطبية والتي لا تقتصر فقط على كونها طبية بل توعوية وخدمية تهدف الى مشاركة مجتمعية فعالة، واستمرار متابعة نشاط قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودوره في مجال محو الأمية وتعليم الكبار وكذلك، تنظيم وإطلاق القوافل التنموية الشاملة للقرى الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2