طريق البرازيل للنهائي مليء بالعقبات!

طريق البرازيل للنهائي مليء بالعقبات!طريق البرازيل للنهائي مليء بالعقبات!

شئون مصرية3-7-2018 | 15:31

كتب: أحمد الطوانسى 
تأهل منتخب البرازيل إلى دور الثمانية الكبار فى مونديال روسيا 2018، بعدما حقق فوزًا غاليًا على المنتخب المكسكي بنتيجة 2/0، فى مباراة الأمس.
وقد أبدع السيليساو وقدم أداء أكثر من رائع نال إقناع مدربه الداهية تيتى، والذي أستطاع تفاديًا للفخ الذى وقع به كبار العالم ولم يتمكن من العبور إلى دور الثمانية، ومن ثم بادر بالمرتدات والهجوم الخاطف، مُقدمًا مباراة كبيرة على مستوى الأداء والتكتيك.
وستواجه البرازيل الفائز من لقاء بلجيكا واليابان الذي يقام الآن، الحظوظ ترشح بلجيكا التي أنهت دور المجموعات بالعلامة الكاملة مُكتسحة بنما، تونس، وإنكلترا بالمباراة الختامية. موقعة دور الثمانية بين إنجلترا والفائز من (بلجيكا – اليابان) سيتأهل المنتصر من خلالها للدور نصف النهائي، لمواجهة الفائز من مواجهتي ربع النهائي الأخير، بين (السويد – سويسرا) و(كولومبيا – إنكلترا). وتبدو حظوظ المنتخب الإنكليزي الأوفر حظًا لبلوغ نصف النهائي، حيث يتفوق على أقرانه الثلاثة (سويسرا – كولومبيا – السويد) على صعيدي الخبرة والجودة.
أمّا على الجانب الآخر من البطولة، فإن ربع النهائي سيكون شديد المنافسة بين فرنسا والأوروغواي من جهة، وروسيا وكرواتيا من جهة أخرى، وسيلتقي الفائز من المواجهتين وجهًا لوجه في نصف النهائي. أي أن البرازيل يقف في طريقها بلجيكا، وإذا ما تجاوزتها ستصطدم بمنتخب فرنسا بحال تخطيه اوروغواي في دور الثمانية!!! وإذا ما وصلت للنهائي فإنها ستكون على موعد مع أحد منتخبات الجانب الآخر من البطولة، ويبدو المنتخب الإنجليزي الأقرب للتأهل نظرًا لما يملكه من لاعبين على مستوى متميز.
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2