الزمالك ينجح في تسجيل قائمته الأولي بالدوري 2023-2024

الزمالك ينجح في تسجيل قائمته الأولي بالدوري 2023-2024جمهور الزمالك

رياضة8-8-2023 | 13:57

نجح مسؤولي نادي الزمالك في حل أزمة قيد القائمة الأولى للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد حل أزمة مديونياته مع اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء.

وقام نادي الزمالك بقيد جميع لاعبيه في القائمة الأولى للموسم الجديد بشكل رسمي، لينهي واحدة من الأزمات العديدة التي تواجه إدارة القلعة البيضاء في الفترة الحالية.

وبعد انتهاء أزمة قيد اللاعبين في القائمة الأولى، سيوجه مجلس إدارة نادي الزمالك جهوده في الفترة الحالية لرفع حظر القيد عن الصفقات الجديدة بتسديد الغرامات المالية الموقعة على النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويحتاج الزمالك لتسديد مبلغ 1.5 مليون دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي حصل على حكم ضد القلعة البيضاء في قضية محمود عبد الرازق شيكابالا، بالإضافة إلى سداد 270 ألف دولار للاعب الفريق السابق بنجامين أشيمبونج، لرفع الحظر عن القيد.

وعلي صعيد آخر، يبدأ الفريق الأول ب نادي الزمالك نهاية الشهر الجاري استعداداته للموسم القادم، وذلك بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 20 يومًا بقرار من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عقب انتهاء مشوار الفريق في البطولة العربية للأندية.

وودع الزمالك منافسات البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" من الدور الأول، بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلال الشباب والنصر السعوديين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2