شاهد| حاول إحراق المنزل بعدما قتل أسرته.. الجيران يكشفون أسرار مثيرة فى «مـذبـحـة الهرم»

شاهد| حاول إحراق المنزل بعدما قتل أسرته.. الجيران يكشفون أسرار مثيرة فى «مـذبـحـة الهرم»حاول إحراق المنزل بعدما قتل أسرته.. الجيران يكشفون أسرار مثيرة فى مـذبـحـة الهرم

حوادث وقضايا8-8-2023 | 21:46

-الابنة الكبرى أصيبت بجرح بسيط فخرجت تصرخ من المنزل تستغيث بالجيران

-المتهم كان دائم تعاطي المخدرات ومتزوج من سيدة أخرى ولديه منها إبن

-إحدي الجيران شاهدت المجني عليهم مدرجين في دمائهم فسقطت مغشيا عليها

-الإبنة الكبرى كانت تستعد لزفافها الشهر المقبل والمتهم استخدم "صب" صوته عالي لإخفاء جريمته

كشف أحد جيران المجي عليهم في مذبحة كفر غطاطي بالهرم، التى حاول خلالها زوج ذبح زوجته وبناته الخمسة، عن تفاصيل جديدة في الواقعة.

6565

قال الحاج "أحمد" في حديثه مع "دار المعارف" أنه سمع صراخ إحدى جارات المجني عليهم التي أصيبت بانهيار عصبي بسبب رؤيتها لمنظر الضحايا، فأسرع نحو الصوت ومعه الجيران، فشاهد المجني عليهم مدرجين في دمائهم.

352632

صراخ الابنة الكبرى

وأضاف أن الإبنه الكبري هي التى استغاثت بالجيران بعدما أصيبت بجرح بسيط وكانت تستطيع أن تتحدث وذهبت إلى الإسعاف ماشيا على قدميها، وتحدثت مع رجال الشرطه وأخبرتهم أن والدها هو من فعل ذلك بهم.

واستكمل قائلا: هذه الإبنة هي من قامت بالصراخ حتى يقوم أحد بنجدتها لتأتي إحدى الجارات لنجدتهم ولكن بعد رؤيتها للمنظر أصيبت بإنهيار عصبي وتم نقلها إلى المستشفي على الفور.

حريق في المنزل

وأضاف شاهد الواقعة بأنه والجيران عند دخولهم للمنزل وجدوا بعض الأشياء المشتعله وقاموا بإطفائها على الفور، بعدما أشعلها الزوج قبل أن يفر هاربا.

656


وأشار الحاج أحمد إلى أن المتهم من مدينة بني سويف، وجاء إلى هنا منذ عامين ويعمل في جمع الخردوات ولم يري الجيران شىء، ولم يتوقع أحد هذا التصرف من الأب، ولكنه كان يتعاطي المواد المخدرة.

قسوة الزوج

أما الحاجة «أم محمد» أحد جيران المجني عليهم فتقول إن المجني عليهم (الزوجة وبناتها) ذوي خلق، وأن الزوجة لا تتعامل مع أحد من الجيران (دائماً في حالها) بسبب قسوة زوجها ومعاملته الشديدة لها، تذهب في الصباح إلى السوق، وبعد ذلك تعود إلى المنزل لتحضر الطعام لزوجها، لأنه يعود من العمل في الساعة الثانية ظهراً، وهو يعمل بائع (خردة).

تعليم البنات

وأضافت أنه اكتفي بتعليم فتاتين حتى المرحلة الإعدادية، وكانت معاملته لبناته جيدة خاصة البنت الصغيرة (ساجدة)، وأضافت أنه متزوج بزوجة آخرى ولكن تعيش في المقطم، وأنجب منها ولدً.

زفاف قريب

اما أحد الجيران يدعى أحمد، فقال إن الأب خرج حديثا من السجن بعدما تم اتهامه في إحدي قضايا السرقة، وأضاف أحمد قائلا: الإبنة الكبري التي تبلغ من العمر 18 مخطوبة لأحد أبناء عمومتها وكان مقرر زفافهم في سبتمبر المقبل

وذكر أن الأب قام بتشغيل مسجل "صب" بصوت عالي حتي لا ينكشف أمره، وقام في بدايه الأمر بنحر رقبة الأم التي توفيت على الفور، ولم يكتف بذلك فقط بل شرع في حل خرطوم الأنبوبه لكي يحرق جسد الأم، ثم قام باستدراج بناته ونحرهم الواحدة تلو الأخرى.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2