إغلاق منشآت مخالفة وإزالة إشعالات خلال حملات رقابية بالإسكندرية

إغلاق منشآت مخالفة وإزالة إشعالات خلال حملات رقابية بالإسكندريةإغلاق منشآت مخالفة وإزالة إشعالات خلال حملات رقابية بالإسكندرية

محافظات11-8-2023 | 11:54

وجه محافظ الإسكندرية محمد الشريف، رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الرقابية على المنشآت لإزالة الإشغالات التي تعوق حركة المرور والمارة.

وشن حي أول المنتزه حملات على الأسواق والمحلات التجارية والكافيهات أسفرت عن التحفظ على 1145 حالة إشغال متنوع وإغلاق وتشميع 15 محلا تجاريا مخالفا للمواعيد المحددة للعمل.

ونفذ حي ثان المنتزه حملة موسعة تم خلالها تحرير 5 محاضر عدم وجود شهادات صحية للعاملين بالمنشآت ومحضرين لعدم الإعلان عن الأسعار لدى بعض المنشآت و3 محاضر لأحد المخابز البلدية لعدم الالتزام بالوزن المقرر للرغيف وعدم نظافة المخبز وعدم وجود لوحة بالشروط المطلوب إثباتها لسير العمل و4 إنذارات بيئة و15 إنذارا للتراخيص ورفع وإزالة 118 حالة إشغال.

وشن حي شرق بالتنسيق مع شرطة المرافق حملات على عدة مناطق وشوارع وميادين بنطق الحي أسفرت عن التحفظ على 560 حالة إشغال متنوعة وغلق وتشميع 3 منشآت إدارة بدون ترخيص وتحصيل غرامات بقيمة 50 ألف جنيه.

وقامت الإدارات المختصة بحي وسط بإزالة والتحفظ على 155 حالة إشغال ورفع حوالي 20 طنا من المخلفات والأتربة بالطرق والميادين للحفاظ على البيئة والمظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2