ارسنال يفوز على نوتينجهام فورست 2-1 بالدوري الإنجليزى الممتاز

عرب وعالم12-8-2023 | 17:56

فاز فريق أرسنال على ضيفه نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد الإمارات في الجولة الأولى بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان نادى أرسنال أعلن، عبر حسابه على تويتر اليوم، تأخير انطلاق المباراة، المقررة في الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، لمدة نصف ساعة لتنطلق في الثالثة بسبب عدم تمكن الجماهير من الدخول لملعب المباراة.

ففي الشوط الأول جاء الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 27 بعد أن سدد لاعبه ادوارد نكيتياه كرة أرضية اصطدمت بقدم أحد لاعبي نوتينجهام فورست ومرت على يمين حارس مرمى إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 32 أضاف أرسنال الهدف الثاني بعد أن سدد لاعبه بوكايو ساكا الكرة خارج منطقة الجزاء مرت على يمين حارس مرمى نوتينجهام فورست إلى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح فريق نوتينجهام فورست في تقليص الفارق بتسجيله هدف في الدقيقة 82 حمل توقيع لاعبه تايوو أونيي بتسديده للكرة بيمناه على يسار حارس المرمى لتسكن الشباك وتنتهي المباراة بفوز ارسنال 2-1.

وبهذه النتيجة، حصد فريق ارسنال أول ثلاث نقاط له بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية ليصبح في المركز الثاني...فيما استمر نوتينجهام فورست بلا نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي، كان استهل مساء أمس الجمعة حملة الدفاع عن لقبه بتحقيق فوز كبير على مضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات المسابقة الإنجليزية بالموسم الجديد "2023-2024"...ليحصد أول ثلاث نقاط له بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية ويصبح في الصدارة.. بينما أصبح بيرنلي في المركز الأخير دون أي رصيد من النقاط ، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2