سكرتير شعبة المواد الغذائية: نقف بجانب الدولة للخروج من أزمتها الاقتصادية

سكرتير شعبة المواد الغذائية: نقف بجانب الدولة للخروج من أزمتها الاقتصاديةسكرتير شعبة المواد الغذائية: نقف بجانب الدولة للخروج من أزمتها الاقتصادية

* عاجل5-7-2018 | 16:52

كتب: إبراهيم شرع الله

فى البداية يقول عماد عابدين سكرتير شعبة البقالة والمواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية، إن الزيادات الجديدة فى أسعار البنزين والسولار تؤدي إلى زيادات طفيفة في الأسعار، وذلك بسبب ارتفاع سعر الوقود على عمليات النقل وشحن البضائع.

وأضاف عابدين فى تصريحات خاصة لـ «دار المعارف» أن السبب أيضًا وراء رفع السعر يتمثل في تكاليف التصنيع، حيث إن الزيادة الجديدة لن تكون مؤثرة بشكل كبير، موضحًا أن التجار عارضون وليسوا مصنعين ومن يُسأل عن الزيادة هي شركات الإنتاج، موضحًا أن المنتِج سرعان ما يرفع السعر على المستهلك إذا تم رفع أسعار المواد الخام أو السلع المستوردة ،لأننا مستوردون ولسنا منتجين .

وأشار سكرتير شعبة البقالة والمواد الغذائية إلى أن ارتفاع الأسعار ما هو إلا موجة مؤقتة ولابد أن نتحملها مطالبًا المواطن المصرى بالوقوف بجانب الدولة للخروج من أزمتها الاقتصادية.

وطالب عابدين الحكومة بضرورة توحيد أوزان السلع المعروضة فى السوق المحلى وطباعة السعرعلى العبوات من الخارج بدلا من تلاعب التجار بالأوزان لزيادة هامش الربح وزيادة الأعباء أكثر على المستهلك .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2