وزير الشباب يقود ماراثون جرى بمصر الجديدة

وزير الشباب يقود ماراثون جرى بمصر الجديدةوزير الشباب يقود ماراثون جرى بمصر الجديدة

* عاجل6-7-2018 | 10:40

كتب: مصطفى يحيى
قاد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ماراثون جرى انطلق من أمام أحد المولات التجارية بمصر الجديدة، اليوم الجمعة، بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات.
وأوضح صبحى، فى تصريحات صحفية على هامش الماراثون، أن الوزارة تسعى خلال الفترة المقبلة إلى نشر ثقافة رياضة الركض فى مختلف المحافظات، بالتنسيق مع مجموعات الجرى الشبابية، كمبادرة إيجابية تهدف إلى ممارسة الرياضة، والتوعية بالحفاظ على الصحة العامة.
وشدد على ضرورة توعية النشء والشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، لدورها فى الحفاظ على اللياقة البدنية، وكمثال للعادات الصحية السليمة لكل طبقات المجتمع، مشيرًا إلى أهمية توسيع قاعدة الممارسين فى مختلف الألعاب الرياضية فى جميع المحافظات.
وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الماراثون القادم للجرى سيكون يوم الجمعة المقبل بمدينة العاشر من رمضان، لافتًا إلى أنه سيتم التنسيق لإقامة ماراثون للجرى أسبوعيًا ضمن المبادرة التى أطلقتها الوزارة تحت عنوان "يلا نجرى" بمشاركة شباب مصر.
يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد شارك الجمعة الماضية فى ماراثون للجرى أقيم بمنطقة الزمالك، حيث انطلق من أمام وزارة الثقافة وصولاً إلى مركز شباب الجزيرة.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2