رئيس جامعة جنوب الوادي يوجه بالقضاء على قوائم الانتظار بطب الفم والأسنان

رئيس جامعة جنوب الوادي يوجه بالقضاء على قوائم الانتظار بطب الفم والأسنانجانب من الجولة

محافظات13-8-2023 | 19:44

تفقد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، كلية طب الفم والأسنان بالجامعة، وذلك للوقوف على جهود الكلية في المجالات التعليمية والخدمية، بحضور الدكتور أحمد طلعت تميرك، عميد كلية طب الفم والأسنان، والدكتور عماد على، عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة، حيث تفقد رئيس الجامعة خلال الزيارة العيادات الخارجية، للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لجميع المرضى، ومتابعة سير العمل بالعيادات، حيث أجرى حوارا مع بعض المرضي للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة.

وأكد رئيس الجامعة، في جولته بضرورة توفير كافة سبل الراحة للمواطن الطالب للخدمة، وذلك منذ دخوله إلى المستشفى وحتى حصوله على الخدمة التي أتى من أجلها.

وأضاف رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة تولى اهتماما كبيرا بجميع الخدمات الصحية التي تقدمها العيادات بكلية طب الفم والأسنان للمواطنين، يأتي ذلك في إطار الدور الذى تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والتي تعمل بالتوازي مع خطط ورؤية الدولة المصرية في تحسين المنظومة الطبية في مصر بوجه عام كما ناقش رئيس الجامعة مع المختصين رقمنة الخدمات الطبية، التي تقدمها المستشفى للمريض منذ دخوله وحتى حصوله على الخدمة.

وأشار الدكتور أحمد طلعت تميرك، عميد الكلية إلى أن رئيس الجامعة وجه بالقضاء على طوابير المرضى، وقوائم الانتظار عن طريق رقمنة إجراءات دخول وعلاج المرضى وتحويلهم للأقسام وعمل الأشعة ومتابعتهم، وذلك حفاظا على مصلحة المرضى، توفيرا للوقت والنفقات، ومن أجل تقديم خدمة طبية مميزة، مع تنظيم سير العمل، وقام رئيس الجامعة بتكليف الدكتور عماد على للتعاون مع كلية طب الأسنان ووضع برنامج لخدمة المرضى.

كما كلف المهندس علي فكرى مدير مركز المعلومات بالجامعة، لوضع التصور المناسب لذلك كما وجه بتوفير المكان المناسب للمرضى والمترددين.

شهد الجولة التفقدية، وكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، وأشرف عبدالمتجلى أمين الكلية، ومديري العموم ببعض إدارات الجامعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2