مصطفى محمد يسجل في خسارة نانت أمام تولوز 2ـ1 في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد يسجل في خسارة نانت أمام تولوز 2ـ1 في الدوري الفرنسيمصطفى محمد

رياضة13-8-2023 | 20:13

حقق فريق تولوز الفوز على مضيفه نانت، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد على ملعب "لا البوجوار" في إطار الجولة الأولي من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم "نانت" في الدقيقة 13 عن طريق النجم المصري، "مصطفى محمد" من ركلة جزاء، ورد "تولوز"، بهدفين عن طريق كل من "زكريا أبو خلال" في الدقيقة 62، و"راسموس نيكولايسن" بالدقيقة 90 .
وحصد "تولوز" ثلاث نقاط ثمينة ليتقاسم الصدارة مع كل من ستاد بريست وموناكو ومارسيليا، بينما أصبح "نانت" بدون أي رصيد من النقاط في المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، وفي إطار نفس الجولة حقق "موناكو"، الفوز على مضيفه " كليرمون فوت"، بنتيجة 4ـ2، سجل رباعية موناكو كل من "فاندرسون" في الدقيقة 26، و"وسام بن يدر"، هدفين في الدقيقتين 43 و70 و"ماجنيس أكليوش" بالدقيقة 90، بينما أحرز هدفي كليرمون فوت كل من "ماتوز"، و"يتيسكا" في الدقيقة السابعة، و"محمد تشم ساراتشفيتش" بالدقيقة 53 .

وتصدر "موناكو" الترتيب برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من "مارسيليا"، و"ستاد بريست" و"تولوز"، بينما تذيل "كليرمون" الترتيب بدون أي رصيد من النقاط، وبفارق الأهداف عن كل من نانت وستاد ريمس ولانس.
وتعادل "مونبلييه" مع ضيفه "لوهافر"، بهدفين لكل منهما، حيث سجل اللاعب "أكور آدامز" هدفي مونبلييه في الدقيقتين 58 و60، بينما أحرز هدفي لوهافر كل من "جوتيير لوريس"، في الدقيقة الخامسة، و"صامويل جراندسير" بالدقيقة 90.
وحصد كل فريق نقطة في افتتاح مشوراهما ب الدوري الفرنسي ويتوجدان في المركزين الخامس والسادس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2