رقم مميز جديد لـ صلاح.. تعرّف على التفاصيل

رقم مميز جديد لـ صلاح.. تعرّف على التفاصيلمحمد صلاح

رياضة14-8-2023 | 12:20

واصل قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الأول "محمد صلاح"، تحقيق الأرقام القياسية رفقة الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل ليفربول مع مضيفه نادي تشيلسي بنتيجة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهم مساء الأمس الأحد 13 أغسطس، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

واستطاع "صلاح" صناعة هدف ليفربول الوحيد بعد تمرير كرة ساحرة للبرتغالي "لويس دياز" الذي سجل منها هدف التقدم ل ليفربول في الدقيقة 18 من الشوط الأول.

وبهذه الصناعة حقق محمد صلاح رقما مميزا بمساهمته بهدف في الجولة الافتتاحية ل ليفربول ب الدوري الإنجليزي للموسم السابع على التوالي أي منذ انضمامه لـكتيبة الريدز موسم 2017-2018.

وكان "صلاح" على بعد خطوة من تحقيق رقم مميز آخر وهو تسجيل هدف أو أكثر للعام السابع على التوالي في المباراة الافتتاحية ل ليفربول بالدوري الإنجليزي.

أرقام صلاح في الافتتاحية لـ "البريميرليج".

في الموسم الأول لـ "صلاح" في البريميرليج 2017 - 2018، استطاع تسجيل هدفا في مرمى واتفورد، وهو الهدف الرسمي الأول مع ليفربول بالدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 3-3.

وفي الجولة الأولى من موسمه الثاني رفقة الريدز 2018 - 2019، تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف في مرمى وست هام يونايتد على ملعب "آنفيلد"، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بأربعة أهداف نظيفة.

وفي الجولة الأولى من موسم 2019 - 2020، سجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-1 أمام نوريتش سيتي، وأنهى محمد صلاح هذا الموسم، بتسجيل 19 هدفًا في الدوري الإنجليزي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2