تحديث واتساب ينطلق رسميا اليوم بميزة الحماية الجديدة لتأمين محادثاتك

تحديث واتساب ينطلق رسميا اليوم بميزة الحماية الجديدة لتأمين محادثاتكصورة تعبيرية

مع إطلاق النسخة الأخيرة من منصة واتساب ويب والتعزيز من مستوى الأمان الخاص بها تقوم بتوجيه إهتمام خاص نحو حماية الخصوصية للمستخدمين حيث، يمكن للمستخدمين الآن قفل محادثاتهم على واجهة واتساب ويب باستخدام كلمة مرور، وذلك لضمان حصانة أكبر للمحتوى الشخصي.

وبدأت خاصية قفل الدردشات بكلمة مرور في الظهور على منصة واتساب ويب، مما يعني أن المستخدمين يمكنهم الآن تفعيل طبقة إضافية من الأمان على المحادثات التي يجرونها عبر أجهزة الكمبيوتر وقبل ذلك كان هذا الخيار متاحاً فقط على التطبيق المحمول للهواتف الذكية.

وتتيح هذه الميزة الجديدة في تحديث واتساب للمستخدمين ضبط كلمة مرور خاصة بهم للوصول إلى واجهة المحادثات على WhatsApp Web وبمجرد تفعيلها سيطلب من المستخدم إدخال كلمة المرور في كل مرة يقوم فيها بفتح واجهة الدردشة هذا يعزز الأمان بشكل كبير، حيث يصبح من الضروري إدخال كلمة المرور للوصول إلى المحتوى حتى على نفس الجهاز.

وعلى نمط مشابه للإصدار المحمول للتطبيق، سيتعين على المستخدمين إدخال كلمة المرور التي قاموا بتعيينها للتطبيق لإلغاء قفل واجهة المحادثات.

في حالة نسيان كلمة المرور، سيكون على المستخدم تسجيل الخروج وإعادة تسجيل الجهاز مرة أخرى باستخدام الهاتف المحمول المرتبط بالحساب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2