ضبط 9 أشخاص بحوزتهم 21.5 كجم من المخدرات قبل ترويجها بالقاهرة

ضبط 9 أشخاص بحوزتهم 21.5 كجم من المخدرات قبل ترويجها بالقاهرةضبط 9 أشخاص بحوزتهم 21.5 كجم من المخدرات قبل ترويجها بالقاهرة

محافظات15-8-2023 | 14:54

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 9 أشخاص، بحوزتهم 21.5 كيلو جرام من مخدري ال هيروين والحشيش، قبل ترويجها بالعاصمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية، وبحوزته كمية من مخدر ال هيروين وزنت كيلو جراما، وسلاح أبيض.. وآخر "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزته كمية من مخدر ال هيروين وزنت 1,5 كيلو جرام.. وثالث مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته كمية من مخدر ال حشيش وزنت 6,200 كيلو جرام وسلاح أبيض.

كما تمكنت من ضبط شخصين بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما كمية من مخدر ال حشيش وزنت كيلو جراما، وشخصين بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزتهما كمية من مخدر ال حشيش وزنت 2,500 كيلو جرام، وشخصين لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزتهما كمية من مخدر ال هيروين وزنت 2.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر ال حشيش وزنت 6,800 كيلو جرام وميزان حساس.

وبمواجهة المتهمين، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق