اتحاد الطائرة يتلقى موافقة مجلس الوزراء على رعاية بطولة أفريقيا بالقاهرة

اتحاد الطائرة يتلقى موافقة مجلس الوزراء على رعاية بطولة أفريقيا بالقاهرةجانب من الاجتماع

رياضة17-8-2023 | 13:57

تلقى مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر منذ قليل، خطاب من قبل وزارة الشباب والرياضة يفيد موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على رعاية البطولة كأس الأمم الأفريقية ل لكرة الطائرة للرجال.

تقام منافسات البطولة خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر المقبل، على رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

ويجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بشكل مستمر مع اللجان المكلفة بتنظيم البطولة للاطمئنان على الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة قبل إنطلاق هذا الحدث. ويجتمع

كشف الاتحاد، عن الشعار الخاص ببطولة كأس الأمم الأفريقية للرجال للطائرة، وتم تصميم الشعار على شكل القارة الأفريقية، ويحمل العلم المصري ولاعب كرة طائرة يبدأ بضربة الإرسال من مصر.

وقد تلقى الاتحاد المصري ل لكرة الطائرة حتى الآن موافقة 20 دولة في منافسات بطولة الأمم الأفريقية.

ويواصل الاتحاد المصري استعداداته القوية من أجل تنظيم البطولة على أعلى مستوى وبشكل جيد، كما يقوم كلًا من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي واللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بتقديم كافة الدعم والمساندة للاتحاد.

وتعاقد الاتحاد المصري ل لكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر مع شركة تذكرتي لتسهيل حضور الجماهير إلى صالة المباراة، ويسعى الاتحاد لحضور اكبر عدد من الجماهير لمساندة المنتخب في البطولة.

ومن المقرر أن يصل المنتخبات المشاركة في منافسات البطولة يوم 1 سبتمبر المقبل، بينما سيقام المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة وقرعة البطولة يوم 2 سبتمبر المقبل ، وسيقام الافتتاح يوم 3 من الشهر المقبل بالصالة الكبرى بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2