غدًا.. انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الفني بالقاهرة

غدًا.. انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الفني بالقاهرةمنتخب مصر للجمباز

رياضة17-8-2023 | 17:31

تنطلق غدا الجمعة، منافسات بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الفني 2023، "رجال وسيدات" داخل الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي في الساعة الثالثة عصرا والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 وحتى 20 أغسطس الجاري.

وتشارك في البطولة 12 دولة، هي: مصر البلد المضيف، أذربيجان، الهند، المغرب، الأردن، قطر، تونس، أرمينيا، جورجيا، تايوان، كرواتيا ولبنان.

ووصلت إلى القاهرة، جميع البعثات المشاركة بالبطولة وأدت تدريباتها داخل صالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاذ القاهرة الدولي استعدادًا لانطلاق منافسات البطولة غدا الجمعة.

وحرص مسئولو الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، على توفير كل سبل الراحة والأمان للضيوف واستقبالهم بالشكل الذي يليق باسم وسمعة وعراقة مصر.

ويشهد حفل افتتاح البطولة عددا من المفاجآت وعرض فيلم تسجيلي عن بطولة كأس الفراعنة الدولية منذ انطلاقها في حضور ضيوف مصر من مسئولى الاتحاد الدولي للجمباز ورؤساء الوفود بالاضافة إلى ممثلي وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الجمباز.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، إن مصر تحظى بثقة كبيرة من الاتحاد الدولي للعبة وهو ما ظهر مؤخرا في تنظيم البطولات الدولية الكبرى.

وأضاف أمين أن النجاح الذي حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها فى عام 2019 جعلها واحدة من البطولات الكبرى على مستوى العالم.

وتابع: " بطولة الفراعنة الدولية تطور شكلها مع كل نسخة جديدة يتم تنظيمها، حتى باتت واحدة من البطولات الدولية التي تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها".

وأوضح أن " بطولة الفراعنة تعتبر حدثًا مهمًا للغاية كما أنها جزء كبير للمنافسة الدولية على أرض مصر لشباب وشابات مصر، حيث إنها فرصة كبيرة للغاية لاستضافة جميع اللاعبين على مستوي العالم في مصر وتبادل الخبرات الرياضية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2