محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذهامحافظ بورسعيد

محافظات19-8-2023 | 12:48

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، اجتماعا لاستعراض الموقف التنفيذي في المشروعات التنموية والخدمية الجديدة، وذلك بحضور المهندس عماد البرشه وكيل وزارة الإسكان ببورسعيد، وعدد من مديري الإدارات المختصة، ومقاولي المشروعات.

واستمع محافظ بورسعيد لنسب ومعدلات الأعمال التي شهدتها العديد من المشروعات وعلى رأسها مشروع تطوير المرحلة الثانية من الممشى السياحي، ومشروع تطوير شارع الحرية بمدينة بورفؤاد، ومنطقة فاطمة الزهراء.

ووجه المحافظ الأجهزة المختصة بتكثيف معدلات العمل، لإنجاز أعمال التطوير وفقا للخطة الزمنية المحددة.

وفي سياق متصل، وجه محافظ بورسعيد بإقامة أسواق حضارية جديدة، في مناطق ( على بن أبي طالب بحي الزهور، والسيدة خديجة بحي الضواحي، ونهضة مصر بحي الضواحي) وذلك ضمن خطة التنمية والتطوير الموسعة التي تشهدها أحياء الزهور والضواحي، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وإقامة مجمعات خدمية حضارية تتماشى مع رؤية وخطط التنمية المستدامة ببورسعيد.

وشدد محافظ بورسعيد على التنسيق بين كافة الجهات المختصة بالأعمال، والإسراع في معدلات العمل لسرعة افتتاح وتشغيل المشروعات الخدمية الجديدة في أقرب وقت، موجها بالمتابعة الميدانية أولا بأولا، للتأكد من تنفيذ المشروعات على درجة عالية من الكفاءة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2