الحلقة الـ 10 من "سيب وأنا أسيب".. هنا الزاهد تتخلي عن السعدني مجددا وتسافر لـ"كان"

الحلقة الـ 10 من "سيب وأنا أسيب".. هنا الزاهد تتخلي عن السعدني مجددا وتسافر لـ"كان"مسلسل سيب وأنا سيب

ثقافة وفنون19-8-2023 | 16:35

عرضت منصة شاهد الرقمية الحلقة العاشرة من مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد، رفقة باقة من ألمع النجوم الشباب والكِبار، لتكون الحلقة الأخيرة من المسلسل.

بدأت أحداث الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل "سيب وأنا أسيب" بذهاب "بيلا" التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد، والدتها التي تلعب دورها الفنانة عارفة عبد الرسول، وشقيقها ليعيشا في الفندق حتى تشري لهما منزلًا جديدًا، بعدما تشاجرت مع والدها الذي جسد دوره الفنان محمود البزاوي، الذي أخبرته بأنه لا يحبهم ولا يهتم بأمورهم.

يتصل كارلوس عازر خطيب "بيلا" بها كثيرًا في محاولة منه لمعرفة مكانها، وتحاول "بيلا" الاعتراف له بكل شيء إلا "سماح" التي تلعب دورها الفنانة آية سماحة تمنعها، ومن وراء ظهرها تقوم بإرسال رسالة لها بها جملة "أنا أحبك"، وتحصل "بيلا" على جائزة وتذهب مع "إبراهيم" وأصدقائها لاستلام التكريم، ويرى "إبراهيم" رسالتها إلى خطيبها فينزعج ويفكر في فضحها إلا أنه في النهاية لا يفعل ذلك وينفصل عنها.

وبعد حصول "بيلا" على الطلاق تقرر السفر والعودة إلى لبنان لتستكمل حياتها هناك، تودع عائلتها بالدموع، وتضطر للذهاب إلى منزلها مجددا لتأخذ جواز السفر وهناك تلتقي بـ"إبراهيم" وتبكي كثيرا لأنها ستتركه.

يحدث شجار في الشارع بين شقيق "بيلا" وبعض البلطجية ويتدخل والده ويتعرض للطعن، ومجددا يقف "إبراهيم" إلى جانب "بيلا" التي تؤجل سفرها، في الوقت نفسه تصل مديرة أعمال "كوكو" خطيب "بيلا" إلى مكانها في الإسكندرية وتصطحبه ليتلقي بها ويواجهها، ويؤكد لها أنه يحبها رغم أنها كذبت عليه ولم تخبره بحقيقة عائلتها.
يرى "إبراهيم" "بيلا" وهي تقف مع خطيبها اللبناني ويفكر أنها اختارت البقاء معه، لكنه يفاجأ بها وقد عادت له ليتزوجا من جديد، وتصور "بيلا" فيديوهات مع عائلتها في رمضان ولا تشعر بالخجل من المكان الذي تعيش فيه.

وينتهي المسلسل بـ"بيلا" وهي تخبر "إبراهيم" بحملها ويقررا إطلاق اسم "سناء" شقيقته إذا كانت المولودة فتاة، لكن "بيلا" تتذكر أنها ستشارك في مهرجان "كان" وتطلب من "إبراهيم" السفر وحضور المهرجان لكنه يرفض، وفي اليوم التالي يستيقظ ولا يجدها في المنزل، بعدما هربت مجددًا لكنها هذه المرة تركت له رسالة وعدته فيها بالعودة من جديد.

أضف تعليق