فوز باير ليفركوزن على لايبزيج 3-2 بالدوري الألماني لكرة القدم

فوز باير ليفركوزن على لايبزيج 3-2 بالدوري الألماني لكرة القدم فريق باير ليفركوزن

رياضة19-8-2023 | 19:17

فاز فريق باير ليفركوزن على ضيفه لايبزيج 3-2 في المباراة التى جمعت بينهما، اليوم السبت، على استاد باي أرينا في إطار منافسات الجولة الأولى بمسابقة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بتقدم باير ليفركوزن 2-1 ففي الدقيقة 24 تقدم اللاعب جيريمي فريمبونج باحراز الهدف الأول لصالح فريقه باير ليفركوزن وأضاف اللاعب جوناتان غلاوتاه الهدف الثاني في الدقيقة 35 وبعدها قلص اللاعب داني أولمو الفارق بتسجيله الهدف الأول لصالح فريقه لايبزيج في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب فلوريان فيرتز الهدف الثالث لصالح فريقه باير ليفركوزن في الدقيقة 64 وقلص لايبزيج الفارق مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني عن طريق لاعبه لويس أوبيندا في الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز مثير لصالح باير ليفركوزن بنتيجة 3-2.

وبهذه النتيجة، حصد فريق باير ليفركوزن أول ثلاث نقاط له بجدول ترتيب الدوري الألماني فيما استمر لايبزيج بلا نقاط.

وفي مباريات أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة فاز فريق شتوتجارت على ضيفه بوخوم بخماسية نظيفة وفريق فولفسبورج على ضيفه هايدنهايم بثنائية نظيفة وفريق فرايبورج على مضيفه هوفنهايم بهدفين مقابل هدف وتعادل فريق أوجسبورج أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 4-4.

وكان فريق بايرن ميونخ فاز أمس الجمعة على مضيفه فيردر بريمن برباعية نظيفة فى افتتاح مباريات دوري هذا الموسم "202-2024".

ويواجه فريق بوروسيا دورتموند في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء اليوم ضيفه كولن لحساب نفس الجولة.

وتختتم مباريات الجولة غدا الأحد بإقامة مباراتين الأولى بين فريق يونيون برلين وضيفه "ماينز 05" والثانية بين فريق آينتراخت فرانكفورت وضيفه "دارمشتات 98".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2