وزير الرياضة يشيد بمصطفي حسين وتأهله لنهائي بطولة العالم للمصارعة بالأردن

وزير الرياضة يشيد بمصطفي حسين وتأهله لنهائي بطولة العالم للمصارعة بالأردنمصطفي حسين يتأهل لنهائي بطولة العالم

رياضة19-8-2023 | 20:42

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتألق لاعب المنتخب الوطني مصطفي حسين (وزن 67 كجم) وتأهله لنهائي بطولة العالم للمصارعة الرومانية تحت 20 سنة بالأردن.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، في بيان، اليوم السبت، استمرار الدولة المصرية، مُمثلة في وزارة الشباب والرياضة، في دعم الرياضة وتحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات على المستوى الدولي.

وقال "إن الوزارة تعمل دوما علي تهيئة الأجواء حول اللاعبين وتلبية احتياجاتهم، وإعدادهم على النحو الأمثل وفق الخطط والمعسكرات التدريبية المحدد من الاتحادات الرياضية، فضلا عن التعاون المثمر بين الوزارة واللجنة الأوليمبية والاتحادات".

وكان لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية تحت 20 سنة قد تغلب على اللاعب الكرواتي في دور الـ32، وتغلب على اللاعب الأذري بطل العالم العام السابق في دور الـ16، كما تغلب علي التركي في ربع النهائي، وكذا الإيراني بطل آسيا في نصف النهائي، فيما من المقرر أن يلتقي غدا مع لاعب أرمينيا للتنافس على الميدالية الذهبية.

ودعم أبطال المنتخب الوطني الأول للمصارعة كيشو وعبداللطيف، لاعبي منتخب مصر تحت 20 سنة في منافساتهم ببطولة العالم في الأردن، وخاصة بعد تأهل مصطفي حسين للتنافس علي الميدالية الذهبية غدا، وكذلك فكري عيسي علي الميدالية البرونزية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2